أداة لتفعيل جميع أنظمة Windows و Ofice

أداة لتفعيل جميع أنظمة Windows و Ofice

أداة لتفعيل جميع أنظمة Windows  و Ofice

Microsoft Toolkit هو تطبيق رسمي مصمم خصيصًا لأجهزة Windows ، أداة لتفعيل جميع أنظمة Windows و Ofice هو مجاني يمكن استخدام أحدث إصدار من البرنامج لتنشيط كل من Windows و Microsoft Office. ومع ذلك ، سوف يدعمك في التحكم في Microsoft Office و Microsoft Windows 10 وترخيصهما واستخدامهما أيضًا .

أداة تفعيل اوفيس مدى الحياة

تُعرف مجموعة أدوات Microsoft أيضًا باسم EZ-Activator. يتضمن أحدث إصدار من مجموعة الأدوات هذه Windows Toolkit و Office Toolkit و Office Uninstaller. يمكنك استخدام مجموعة الأدوات هذه كبديل لبرنامج Kmspico Activator. يعمل هذا تقريبًا مثل Kmspico Activator ، لكن مع بعض الوظائف الجديدة.

تنزيل مجموعة أدوات Microsoft

قم بتنزيل أحدث منشط 2.6.7 بنفسك. هنا ، المسار الخاص بك لتنزيل الرابط الصحيح من خلال الموقع.

اسم الملفMicrosoft Toolkit Activator
الإصدار2.6.7
محدث1 يناير 2022
لغةإنجليزي
حجم الملف67 ميجا بايت
كلمة المرورmstoolkit.org

تحميل الأداة

فيديو الشرح

متطلبات تشغيل أداة لتفعيل جميع أنظمة Windows و Ofice

الشيء الوحيد الذي تحتاجه هو  Microsoft.NET Framework 3.5  أو إصدار أعلى لمتابعة المنشط. سيعمل هذا مع كل من Windows 32 بت و Windows 64 بت.

المنتجات المدعومة

أنظمة التشغيل

  • نظام التشغيل Windows Vista
  • ويندوز 7
  • ويندوز 8
  • نظام التشغيل Windows 8.1
  • نظام التشغيل Windows 10
  • نظام التشغيل Windows 11
  • برنامج تفعيل ويندوز 10

خادم مايكروسوفت

  • نظام التشغيل Windows Server 2008
  • نظام التشغيل Windows Server 2012
  • ويندوز سيرفر 2016
  • نظام التشغيل Windows Server 2019
  • تنشيط نظام التشغيل windows vista
  • تجميعة تفعيلات كل اصدارات الويندوز
  • جميع اصدارات ويندوز واوفيس
إقرأ أيضا :  فتح باب الترشيح لاجتياز مباريات ولوج مسالك الماستر والماستر المتخصص برسم الموسم الجامعي 2020/2019 بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية فاس

تحتاج إلى مزيد من المساعدة هل تحتاج إلى مزيد من مع الكراك برنامج الداونلود الشهير الكراك برنامج الداونلود برنامج الداونلود الشهير idm buildالشهير idm

اوفيس (2003-2019)

  • باوربوينت POWER POINT
  • اكسل EXCEL
  • تفعيل الاوفيس
  • وورد WORD
  • اكسيس access
  • اتلوك Outlook
  • تفعيل اوفيس 2015
  • تفعيل اوفيس 365
  • تفعيلات كل اصدارات الويندوز والأوفيس

تنشيط جميع إصدارات ويندوز و اوفيس

ما هو Microsoft Toolkit Activator الكراك برنامج الداونلود الشهير idm

كما ذكرنا أعلاه ، هذه هي أفضل أداة تنشيط متاحة لتنشيط Windows 10 و Microsoft Office 2016 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. لهذا السبب ذكرنا ، هذا المنشط هو 2 في برنامج واحد. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو اختيار المنشط المعين حسب متطلباتك. مجموعة الأدوات هذه عبارة عن مجموعة من جميع المنشطات ، حيث تجمع بين وحدتي منشط EZ وخادم إدارة المفاتيح التلقائية. أداة تفعيل شاملة

يعمل نظام مجموعة أدوات Microsoft عن طريق إزالة مفتاح الترخيص من نظام التشغيل وإجباره على قبول مفتاح جديد يتحقق من صحة البرنامج للحصول على التحديثات. تعد واجهة مجموعة الأدوات أكثر سهولة في الاستخدام وأكثر ملاءمة لأي شخص لاستخدامها بسلاسة.

أيضًا ، هذا يدعم تنشيط Windows لفترة دائمة. بعد ذلك ، لن تحتاج إلى تنشيطه مرة أخرى ، بعد فترة. لهذا السبب ، يمكن أن يعرف هذا بأنه حل مدى الحياة.

سمات

تصبح Microsoft Toolkit أفضل أداة تنشيط بين المستخدمين نظرًا لميزاتها الفريدة وواجهة سهلة الاستخدام. هذه الأداة هي أنسب أداة تنشيط لأي كمبيوتر يعمل بنظام Windows وهي مجانية وتساعدك على إدارة وتنظيم وترخيص وتنشيط Windows بالإضافة إلى MS Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

فيما يلي الميزات الحصرية لهذا المنشط الرائع. بمجرد قراءة هذا ، لن تفوتك استخدام أحدث إصدار من مجموعة الأدوات هذه كمنشط Windows و Office 2016.

إقرأ أيضا :  تحميل قالب كورة ستار للبث المباشر للمباريات مجانا

تفعيل مدى الحياة

لا يشبه EZ-Activator أدوات التنشيط الأخرى ، حيث سيوفر لك هذا حلاً مدى الحياة. بمجرد تنشيط Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، لن تحتاج إلى تنشيطه مرة أخرى بعد فترة. بعد التنشيط الأول لنظام Windows ، تكون قد انتهيت منه! بعد ذلك ، سيظل جهاز الكمبيوتر الخاص بك نشطًا ما لم تقم بإلغاء تثبيت Windows.

التنشيط دون اتصال

يتضمن أحدث إصدار من البرنامج ميزة مذهلة. يسهل عليك التنشيط في وضع عدم الاتصال. بعد ذلك ، لن تحتاج أبدًا إلى أي اتصال بالإنترنت لتنشيط Windows على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

يتم دعم هذا التنشيط في وضع عدم الاتصال فقط لسلسلة 2.5.1 و 2.5.2. إذا كنت تقوم بتشغيل إصدار قديم من منشط Windows هذا ، فأنت بحاجة إلى اتصال بالإنترنت لتنشيط Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 2.4 و 2.4.1 و 2.4.2 و 2.4.3 هي الإصدارات التي لا تدعم التنشيط في وضع عدم الاتصال.

منشط 2 في 1

الآن ، تعلمون جميعًا بالفعل أن مجموعة أدوات Microsoft تساعدك على تنشيط Windows وتنشيط Microsoft Office 2016 من خلال منشط واحد. وبالتالي ، لا حاجة لتثبيت اثنين من المنشطات.

وحدات التنشيط المزدوجة

لقد عرفت بالفعل أن مجموعة أدوات Microsoft عبارة عن مزيج من كل من وحدات EZ Activator و KMS Auto. وبالتالي ، لتنشيط Windows و MS Office ، يمكنك استخدام وحدات EZ Activator أو Auto KMS.

تنشيط Windows أصلي

تضمن مجموعة الأدوات هذه أن تنشيط Windows الخاص بك أصلي بنسبة 100٪ ، حيث لا يؤدي ذلك إلى تنشيط Windows من خلال المفاتيح أو الخادم. يستخدم هذا فقط خادم KMS للتنشيط الذي تم الإعلان عنه رسميًا من قبل شركة Microsoft.

إذا احتاج شخص ما إلى المضي قدمًا واستخدام إصدار أصلي ، فإن الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو استخدام Microsoft Toolkit كأداة تنشيط.

100٪ طريقة تفعيل آمنة

هذه هي أداة التنشيط الآمنة والأكثر أمانًا والموثوقية المتوفرة على الإنترنت. مجموعة الأدوات هذه خالية من البرامج الضارة ولا تحتوي على رموز محفوفة بالمخاطر ، حيث يمكنك تنزيلها دون أدنى شك. لن تواجه أبدًا أي تهديدات تتعلق بمعلوماتك الشخصية الموجودة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

إقرأ أيضا :  اكتشف مقر جوجل من الداخل في مدينة الضباب لندن

استنتاج

من بين جميع المنشطات المتوفرة على الإنترنت لتنشيط Windows 10 وتنشيط MS Office ، تعتبر مجموعة أدوات Microsoft أفضل أداة على الإطلاق. يتناقض Microsoft Toolkit مع المنشطين الآخرين بسبب ميزاته الفريدة.

مجموعة الأدوات هذه مجانية. يمكنك الاستمتاع بمميزاته دون دفع سنت واحد من المال. إذا جربت هذه الأداة مرة واحدة على الأقل ، فلن تفوتك أبدًا ، واستخدمها مرة أخرى لجميع عمليات تنشيط Windows و Office. أخيرًا ، يوفر هذا للمستخدمين فرصة العمل باستخدام مجموعة أدوات أصلية.

التعليمات


هل مجموعة أدوات Microsoft آمنة للاستخدام؟

نعم ، لا يضر جهاز الكمبيوتر الخاص بك. هذه هي أفضل أداة تفعيل ، 100٪ آمنة ، وآمنة على الإنترنت.هل هذا المنشط لـ Lifetime Solution؟

نعم ، هذا حل مدى الحياة. توفر لك مجموعة الأدوات هذه تنشيطًا شرعيًا مدى الحياة.كيفية إلغاء تثبيت مجموعة أدوات Microsoft؟

يمكنك إلغاء تثبيت مجموعة الأدوات بعد تنشيط Windows أو Office على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.هل يمكن إعادة تنشيط نظام مكافحة الفيروسات؟

بعد إتمام التثبيت والتفعيل بشكل كامل وبنجاح ، يمكنك إعادة تنشيط برنامج مكافحة الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك مرة أخرى.

مواضيع مهمة أيضا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى