إلتحق بفريق العمل

موقع مفيد يبحث عن مدون موهوب قادر على الإبداع من اجل وظيفة رسمية في الموقع . إذا كنت موهوب تحب التدوين ولييك العديد من الأفكار فنحن نبحث عنك . أكتب تدوينة تجريبية + تعريف عن نفسك وراسل الكل إلى موقع مفيد

شروط المشاركة :
شكرا لانك إخترت ان تساهم بمواضيعك في موقع مفيد ، كما ندعوك إلى قراءة هذه الشروط حتى   ينشر موضوعك :
لانقبل المواضيع المنقولة جملة وتفصيلا :  سياسة موقع طيلة 5 سنوات تنبني على إثراء المحتوى العربي في مختلف المجالات وعليه فنحن لانقبل أي  مواضيع منسوحة جملة وتفصيلا من مواقع أخرى فهذا يشكل اعتداء على حقوق الملكية الفكرية وقد يعرضك للمساءلة القانونية وهذا ما لا نتمناه لاي مدون ، في المقابل نقبل المواضيع التي تم صياغتها بطريقتك حتى وإن كانت من مصدر واحد أو عدة مصادر .
لانقبل المواضيع التي تم التطرق اليها سابقا في الموقع: طبعا لايمكننا نشر مواضيع تم نشرها سابقا وذلك لكي نبتعد عن التكرار .
لانقبل المواضيع التي تتضمن اكواد او برامج تفعيل : نحن في موقع مفيد نسهر على عدم إنتهاك حقوق الملكية الفكرية ، لكن في المقابل نقبل أي مواضيع تتضمن أكواد تفعيل رسمية بطرق قانونية .
لانقبل المواضيع ذات ركاكة في التعبير او اخطاء إملائية كثيرة : كلنا خطائون ، ولا مانع ان تتواجد بعض الاخطاء البسيطة لكن في حالة كانت تجعل الجمل غير مفهومة ، فيستحيل نشرها لركاكتها .

من اجل مراسلتنا بتدوينتك يرجى كاتبتها في ملف وورد ومراسلة المدونة إيها على aarfoud@gmail.com
شكرا  .

بالنسبة لطريقة الاداء تواصل معنا على الرقم التالي 06536211434

زر الذهاب إلى الأعلى