افضل موقع اجنبي للحصول على IPTV مجاني

افضل موقع اجنبي للحصول على IPTV مجاني

افضل موقع اجنبي للحصول على IPTV مجاني
افضل المواقع للحصول على IPTV مجاني

اهلا اعزائي كما يعلم الجميع أصبح مشاهدة كرة القدم على القنوات التلفزية غير مجاني وتحتاج إلى دفع المال مقابل المشاهدة، ولكن مع التطور التكنولوجي أُتيحت لنا طرق عدة لمشاهدة هذه القنوات مجانا، إذ فقط تحتاج إلى اتصال بالإنترنت، من بين هذه الطرق، استخدام تطبيقات الهواتف الذكية المتخصصة في هذا المجال، وأيظاً من الطرق الأخرى، تشغيل القنوات عبر الإعتماد على سيرفرات IPTV. إذن كأول شيء سأعطي نبذة عن معنى iptv، ثم سنتعرف على أفضل مواقع تقدم قوائم تشغيل iptv متجددة بشكل يومي ودائم، إذ يمكنك الإعتماد عليها لمشاهدة مباريات كرة القدة أو البث التلفزيوني على العموم افضل موقع اجنبي للحصول على IPTV مجاني . 

شاهد أيضا : افضل تطبيق مجاني لمشاهدة القنوات والافلام 2022

IPTV مجاني ! في هذا المقال سوف نوفر لك قائمة شاملة لأفضل مواقع IPTV المجانية . نعم الان يمكنك مشاهدة افلامك المفضلة و البرامج الرياضية بأقل تكلفة ممكنة و بطريقة سهلة .

قبل البدأ دعنا نعرف سبب شعبية هذه التقنية ،كما نعلم جميعا أن متوسط فاتورة الكابل في الولايات المتحدة حوالي 100 دولارا ،نتحدث هنا عن المتوسط فقط ، و هي تكلفة قابلة للزيادة بحوالي 8٪ لكل عام .و التي تقوم بخسارتها على الانترنت و الهاتف فقط .مع امكانية تعرضك للمنع من قبل حقوق البث الإقليمية .طبعا هذا المحتوى المحدود يدفع الناس للبحت عن حلول بديلة لمشاهدة الافلام المفضلة لديهم و البرامج الرياضية بشكل مجاني يوميا .

إقرأ أيضا :  4 شركات صينية ستغير نظرتك عن المنتجات الصينية عن عبارة صنع في الصين؟

طبعا لن تجد شيء أفضل من تصفح الشبكة و الاختيار من بين الآف القنوات و مشاهدة البث التلفزيوني من خلال بعض مواقع الويب باستخدام الإنترنت فقط .من دون معلومات محدودة أو أية عراقيل . و من مناطق مختلفة و من دون تدخل أي طرف ثالث و بشكل مجاني .وهذا أمر مهم جذا .لنتعرف الان على iptv .

ما هو IPTV ؟ افضل موقع اجنبي للحصول على IPTV مجاني

هذه التقنية أصبحت منافس قوي للطريقة التقليدية للبث التلفزيوني. و الذي ساعد في ذالك الانتشار الواسع للأجهزة الرقمية التي تستعمل الانترنت مثل الحواسيب و الهواتف الذكية و كذالك التلفاز الذكي.
IPTV يسمح لك بمشاهدة القنوات المشفرة و الغير المشفرة .و المسلسلات و الأفلام بدون الحاجة الى طبق الاستقبال . لكن ما هي أنواع iptv ؟

ما هي أنواع iptv ؟

توجد ثلاتة أنواع : النوع الأول هو فيديو اون دوموند video on demond و هي خدمة تحت الطلب لمشغل الخدمة vod يسمح لك بمشاهدة الافلام و المسلسلات من مخزون كبير جدا تقدمه له الشركة .و المزود الأشهر بين المزودين هي شركة نيتفلكس.

النوع الثاني هو time shefted و هي الخدمة التي تقدمها بعض القنوات المعروفة ،مثل bbc البريطانية ،و mbc السعودية.أما النوع الثالت اسمه live iptv simulacasting هذا النوع يبحث عن البث الحي (المباشر ) في جميع الأقمار .

ما الذي يجعل iptv مميز على البث التلفزيوني العادي

أول شيء أنه يمكنك مشاهدة جميع القنوات من خلال هاتفك أو حاسوبك .و ثاني شيء هو في حالة كانت هناك مباراة أو مسلسل في وقت محدد حيت ستكون منشغلا .يمكنك برمجته و تسجيل المبارة أو المسلسل لمشاهدته و قت فراغك.و هي ميزة جميلة و ستحتاجها بالتأكيد.و ثالت شي هي جودة الصورة حيت أن iptv يوفر لك ثلاتة جودات و هي sd و HD و 4K .و هذا طبعا مرتبط حسب جودة الانترنت لديك.و الميزة الرابعة وهي في حالة التلفاز الذكي ستستغني كليا على جميع الكابل الموجودة و راء التلفاز و التي تسبب الكثير من المشاكل .

ما الذي أحتاجه لتشغيل iptv ؟

في حالة جهازالتلفاز الذكي ،أول شيء سنحتاجه هو الانترنت و رابط iptv بصيغة m3u .ستقول لي من أين سأحصل على هذا الرابط ،بالطبع هذا هو موضوع المقالة حيت سنقدم لك أفضل مواقع الويب التي تقدم هذه الخدمة .

إقرأ أيضا :  لماذا reddit واحد من أفضل الأماكن على شبكة الإنترنت

أفضل اضافات كودي IPTV Kodi لمشاهدة البث التلفزيوني المباشر 2021

ملاحظة: في أغلب الأحيان ، IPTV هي خدمة مدفوعة الأجر يمكن للمستخدمين أن يتوقعوا دفعها في أي مكان من 5-15 دولارًا في الشهر. ومع ذلك ، هناك أيضًا خيارات مجانية متاحة لا تكلف أي شيء.

كيفية بث IPTV ؟

طبعا لمشهادة محتوى IPTV مجاني .ستحتاج الى جهاز لتلقي بث iptv و فك تشفيره و مصدر القنوات و البرامج التي تريد مشاهدتها.و هناك 3 أنواع من الأجهزة التي تمكنك من الوصول الى محتوى iptv : التلفزين الذكي ، الهاتف المحمول أو حاسوب ، و جهاز Set-top boxes en و طبعا توجد أجهزه أخرى .

شاهد ايضا : ترجم أي فيديو على أي منصة للغة التي تريد عبر هذه الأداة الخرافية

مواقع للحصول على IPTV مجاني

لقد قمنا بالبحث مطولا لنقدم لكم هذه القائمة التي تظم أكثر من 250 موقعا تقدم خدمة iptv مجاني .طبعا لن نقوم بشرح كل موقع على حدة لان المقال سيكون طويلا .لككنا سنقوم بشرح بعضها .و طبعا سنترك لكم رابط لتحميل الملف الذي يضم المواقع الاخرى في نهاية المقال .

ما الذي يجعل IPTV مميز على البث التلفزيوني العادي :

  • يمكنك مشاهدة جميع القنوات من خلال هاتفك أو حاسوبك .
  • في حالة كانت هناك مباراة أو مسلسل في وقت محدد وكنت منشغل ، يمكنك برمجته وتسجيل المبارة أو المسلسل لمشاهدته وقت فراغك، وهي ميزة جميلة و ستحتاجها بالتأكيد.
  • جودة العرض حيث أن IPTV يوفر لك ثلاتة جودات وهي sd وHD و4K ، وهذا طبعا مرتبط بجودة الانترنت لديك .
  • في حالة التلفاز الذكي ستستغني كليا على جميع الكابل الموجودة و راء التلفاز و التي تسبب الكثير من المشاكل .
إقرأ أيضا :  ندوة كاملة حول تأهيل المهن القضائية pdf

كيفية مشاهدة محتوى IPTV :

من أجل مشاهدة محتوى IPTV ، تحتاج إلى جهاز لتلقي البث وفك ترميزه بالإضافة إلى مصدر للاتصال بما يخدم القنوات والأفلام والبرامج الرياضية التي تريدها، وهناك ثلاثة أنواع من الأجهزة التي تمنحك الوصول إلى محتوى IPTV :

  • رسيفر يعمل بنظام HD ويدعم الانترنت وتوصيله به
  • تلفزيونات ذكية
  • الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية

ويعد اختيار أفضل مزود IPTV مجاني مهمة شاقة، بسبب توفر معلومات محدودة واحتكار الكثيرون لطرق الحصول على السرفرات لانهم يبيعونها بالمال ، طبعا هناك طرق متقدمة للحصول على سرفرات المضمونة التي تصمد لسنة او نصف سنة ، لكن هناك طرق مجانية للحصول على سرفرات مختلفة وهنا انت وحضك فقد تحصل على سرفر سنة بالصدفة ، و لكن لا مشكلة ان حصلت على سرفر اسبوع فقط فالتحديث مجاني والى الابد .

ولهذا في مقال اليوم سنقدم لكم أفضل 10 افضل المواقع للحصول على IPTV مجاني مع التحديث بشكل يومي.

أفضل 10 مواقع للحصول على IPTV مجاني مدى الحياة :

موقع IPTV XTREAM CODES :

يقدم هذا الموقع و بشكل يومي قائمة من IPTV بصيغة m3u لتشغيل قنوات من جميع أنحاء العالم .ستجدون روابط IPTV للرياضة و الأفلام والمسلسلات ، لجميع أنحاء العالم وخصوصا القنوات العربية ،مع الروابط التي يوفرها الموقع يمكنكم تشغيل IPTV في التلفاز الذكي والويندوز وهواتف الاندرويد كما ستجدون روابط مخصصة للماك و ios .

فيديو الشرح مع الروابط المذكورة في الشرح

رابط الموقع المذكور في الشرح هنا كل البرامج التي يمكنك تشغيل iptv من خلالها هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى