بث مباشر الطفل ريان شفشاون الآن مشاهدة استخراج ريان من البئر بث مباشر اليوم ryan morocco

مباشر الطفل ريان المغربي الآن مشاهدة استخراج ريان من البئر شفشاون ryan morocco 1643978184

نتابع معكم متابعينا الكرام في بث مباشر الطفل ريان شفشاون الآن، مازالت عمليات البحث والإنقاذ مستمرة، وتلقي الأخبار لحظة بلحظة، حيث ظهر الطفل مرة أخرى على شاشة الكاميرا، والتي تم إدخالها للاطمئنان عليه، مازال على قيد الحياة في معية الله، ولكن من المتوقع أن يكون قد أصيب بكسور اثر السقوط، من ناحية أخرى تستدعي السلطات المغربية عدد كبير من الجرافات وآلات الحفر، وذلك بجانب مساعدة الأهالى، وتتزايد أعداد الجماهير والأهالي، يرفعون أصواتهم بالدعاء، وقد تضامن الملايين حول العالم العربي من والدة الطفل، داعيين الله أن يرده إليها ويقر عينها به، وحتى الآن لم تتوقف عمليات البحث، مازالت تعمل باستمرار، ويلتف حولهم سيارات الشرطة والاسعاف.

شاهد بث مباشر الطفل ريان شفشاون الآن داخل البئر، ومحاولات الإنقاذ مستمرة، وأفادت مصادر السلطات المحلية، أنه إلى  الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء، لم يتبق للسلطات سوى حوالي 10 أمتار إلى مكان الطفل الذي يتواجد على عمق 32 مترا في حفرة البئر، وليس 62 كما ذكرت بعض المصادر، وجاء متحدث آخر بخير وصول الأكسجين والماء للطفل ريان، وذلك بعد التأكد من أنه مازال على قيد الحياة، لحظة استخراج ريان من البئر بث مباشر.

ومن ناحية أخرى أعلنت السلطات المغربية أن الأعمال تتم بحرص خشية إنهيار التربة، مؤكداً عدم التوقف حتى الوصول إلى الطفل، تستمر عمليات الحفر حول البئر وبالقرب منه، وذلك من قبل متخصصين في مجال التنقيب، حيث استدعت السلطات المغربية عدد من جرافات الحفر، وأحدث وسائل التنقيب، وقد تم تهدئة الأوضاع التي كان عليها أهل الطفل بعد سماع خبر أنه على قيد الحياة.

إقرأ أيضا :  هل تعرف من هو اول مخُترع لكُرة القدم ؟

خروج ريان من البئر بث مباشر

انتشرت عدة مقاطع فيديو يظهر بها تجمع عشرات من العاملين في فرق الإنقاذ، عند البئر التي وقع فيها الطفل ريان وبدأت القصة، عندما تغيب الطفل ريان وبعد البحث توصل إلى سقوط الطفل في بئر عميق يبلغ عمقه 62 مترا.

هذا البئر يقع في قرية إمغران بإقليم شفشاون، شمال المغرب، وقد استعانت السلطات المغربية بالكثير من المعدات والأدوات المتطورة للبحث عن الطفل داخل البئر، وكان من الصعب الوصول إليه نظرا لضيق المكان، فقد استعانوا بكاميرا تم إدخالها في البئر، يظهر على شاشة خارجية ما ترصده من داخل البئر.

وكان ذلك في وسط حالة من القلق الشديد من قبل أهل الطفل وسكان البلدة، وقد اشترك المواطنين بالتعاون مع فرق الإنقاذ لإخراج الطفل والعديد من المحاولات باءت بالفشل.

إقرأ أيضا :  ثغرة تهدد 95% من هواتف وأجهزة الأندرويد !

الطفل ريان المغربي مباشر بئر شفشاون

الكاميرا التي تم استخدامها في قاع البئر، أظهرت أن الطفل مازال على قيد الحياة، ولكن يظهر على وجهه التعب والخوف، وبالفعل تحركت السلطات المحلية زودت البئر بالأكسجين، وتعددت المجهودات المبذولة للوصول إليه، وانتشرت تلك المقاطع على مواقع التواصل الاجتماعي، وجاء عليها العديد من التعليقات منها “لا حول ولا قوة إلا بالله” وانتشر هاشتاج # ريان أورام# أنقذوا ريان.

وكان ذلك على موقع تويتر،وتكمن صعوبة الوصول إليه في ضيق البئر، كما تظهر الفيديوهات، ولم تتوقف عمليات الإنقاذ على داخل البئر، إذ استعانت السلطات بجرافة كبيرة لـ الحفر في المحيط، بهدف الوصول إلى الطفل وإنقاذ عن طريق البحث الأفقي لا العمودي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى