تثبيت نظام اندرويد بجانب الويندوز علي الكمبيوتر والحصول على سرعه خياليه تفوق سرعه اي موبيل

تثبيت نظام اندرويد بجانب الويندوز علي الكمبيوتر والحصول على سرعه خياليه تفوق سرعه اي موبيل

تثبيت نظام اندرويد بجانب الويندوز علي الكمبيوتر والحصول على سرعه خياليه تفوق سرعه اي موبيل

 

دائما كانت الرغبة في الإستمتاع بالأندرويد وتطبيقاته من خلال تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر أو الحاسوب هي الهاجس للكثير من مستخدمي نظام الويندوز ومحبّي نظام الأندرويد . لذلك قدّمنا لكم على موقع مفيد  على مدار السنوات الماضية العديد من الطرق لفعل ذلك وفي هذا اليوم سنشرح تثبيت نظام اندرويد بجانب الويندوز علي الكمبيوتر والحصول على سرعه خياليه تفوق سرعه اي موبيل .

وداعا لتشغيل محاكي الاندرويد الفاشل علي الكمبيوتر والذي يستهلك جميع موارد الجهاز من رمات وبروسيسورطريقة تثبيت وتشغيل نظام Android علي جهاز الكمبيوتر وتحويله الي موبيل خارق السرعه في فتح التطبيقات والالعاب والبرامج

لكن بعد أن قامت شركة مايكروسوفت بإدماج تطبيقات نظام الأندرويد في نظامها الجديد ويندوز 11 لاحظنا أنّ الطلب إزداد بشكل كبير جدا على هذا الموضوع. حيث أنّ المهتمين بموضوع تثبيت تطبيقات اندرويد على الحاسوب أصبحو أكثر إلحاحا في طلبهم للمزيد من الشروحات. خصوصا مستخدمي باقي نسخ الويندوز مثل ويندوز 7 و ويندوز 8 و 8.1 و ويندوز 10.

إقرأ أيضا :  معلومات جديدة حول نظام هواوي البديل لأندرويد

ولهذا الغرض أحببت أن أقدّم لكم في هذه الحلقة واحدة من أفضل الطرق على الإطلاق للإستمتاع بنظام الأندرويد على الحاسوب وبدون محاكيات أو برامج. وذلك من خلال تثبيت نظام “العنقاء” على جهاز الحاسب أو اللابتوب كنظام مرافق للويندوز الذي تشتغل عليه.

مميزات البرنامج

  • يعطيك إمكانية تشغيل الأندرويد على الحاسوب
  • لا حاجة لبرامج المحاكيات بعد اليوم
  • سرعة خيالية
  • العب بدون تهنيج
  • تصفح الأنتؤنت بسرعة كبيرة جدا
  • كما أنه مجاني
  • يعمل لجميع الحواسيب والأجهزة

وهذا الفيديو هو عبارة عن تحديث لحلقة نظام العنقاء أو ما يعرف بين المستخدمين بنظام Phoenix. فقد شرحت كيفية تثبيت هذا النّظام لأوّل مرّة سنة 2016 إلى جانب نظام Remix وبعدّة طرق وشروحات تجد بعضها في هذا الرابط. ومجموعة أخرى من نسخ نظام الأندرويد التي قمنا بتنصيبها على الحاسوب إلى جانب الويندوز.

لكن وبما أنّه قد مضت حوالي ست سنوات على آخر شرح لهذا النّظام. ونظرا لأنّ الكثير من التغيرات طرأت على هذه النسخة من بداية التثبيت إلى الواجهة وبعض الميزات الجديدة. وجدت أنّه لابدّ من التطرّق إليها من جديد ولو في شرح بسيط يهم كيفية التثبيت والإقلاع والرجوع منها إلى الويندوز الذي تعمل عليه مرّة أخرى.

إقرأ أيضا :  وزارة الشباب والرياضة: مباراة توظيف 50 متصرفا من الدرجة الثالثة، آخر أجل هو 10 يونيو 2019

والمميّز الآن في نظام العنقاء – Phoenix هو أنّه أصبح بإمكانك تثبيت نظام الاندرويد على الكمبيوتر كنظام كامل وأساسي إلى جانب الويندوز الذي تستخدمه أيا كانت نسخته. وبدون الحاجة إلى فلاشة أو مفتاح USB. كما يمكنك أيضا تثبيت نظام الأندرويد إلى جانب الويندوز في القرص C نفسه. بدون أن تفقد ملفات أو برامجك. وبطريقة سهلة جدا وبسيطة. وبالتالي يمكنك تشغيل تطبيقات الاندرويد على الكمبيوتر بطريقة أعتبرها شخصيا الطريقة الأفضل على الإطلاق من بين جميع الطرق. بل إنّها حتّى أفضل من طريقة نظام الويندوز 11.

خصوصا بعد التطوّر التحسّن الكبير الذي شهده نظام Phoenix على مستوى الأداء. فأن يكون لديك الأندرويد بالكامل موجود على جهازك أفضل بكثييييييييير من أن تقوم بإستخدام بعض البرامج أو المحاكيات بما في ذلك محاكي الويندوز 11 المدمج.

متطلبات تشغيل نظام الأنردويد على الكمبيوتر أو اللابتوب

كل ما تحاج له هو حاسوب فقط

ما نعلم ان الاندرويد هو نظام تشغيل خاص بالهواتف الذكية والأجهزة اللوحية فقط ، وهو يعمل علي مجموعة واسعة من الاجهزة والهواتف فهو النظام رقم واحد في العالم للهواتف الذكية والكثير من الشركات العالمية المرموقة جعلت نظام التشغيل الأساسي علي هواتفها هو الاندرويد لما يحظي به من شعبية كبيرة وبما يقدمه من مميزات وخصائص لا تتوفر في أي نظام تشغيل اخر خاص بالهواتف الذكية ، كذلك فهو يتوفر علي متجر للتطبيقات يضم ملاين التطبيقات في كافة المجالات وكذلك فإن معظم المطورين والمبرمجين إختيارهم الأول هو اندرويد بما يوفره من مرونة وسهولة في برمجة تطبيقات ذات إستخدامات مختلفة .

إقرأ أيضا :  وزارة الشغل والإدماج المهني: مباراة توظيف 17 متصرفا من الدرجة الثانية، آخر أجل هو 14 يونيو 2019

نظام اندرويد هو نظام مقدم من شركة جوجل العالمية ودائماً ما تسعي في تطويره بشكل دوري وإصدار تحديثات وتغيرات علي كل إصدار جديد يتم إطلاقه ، ولكن قد يتسأل البعض هل بالإمكان تشغيل نظام الاندرويد بدلاً من نظام ويندوز علي الحواسيب المكتبية والمحمولة بشكل كامل ؟

هذا ما سنتعرف عليه اليوم في هذا الشرح حيث يمكنك تثبيت وتشغيل نظام الاندرويد بشكل كامل علي الكمبيوتر بدون الحاجة الي إستخدام اية برامج غير مجدية لعمل محاكاة لنظام الاندرويد وغيرها من الطرق .

فيديو الشرح وروابط التحميل في الأسفل

رابط تحميل نظام PhoenixOS – العنقاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى