تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي

تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي
تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي
  1. هل يمكن تشغيل أكثر من فيديو على متصفح الموبايل ؟
  2. هل يمكن تشغيل عدة فديوهات اليوتيوب على نفس المتصفح ؟
  3. هل هناك طريقة لجمع 4000 ساعة من الموبايل دون حاسوب ؟



هذا ما سيتم الجواب عنه إن شاء الله في هذا الشرح .

تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي

اليوم إن شاء الله في قسم اليوتيوب سنقدم لكم شرح مهم لتطبيق أو متصفح يبحث عنه الجميع و خاصة أصحاب قنوات اليوتيوب الصغيرة، و سأقترح عليكم طريقة لتحقيق شروط اليوتيوب إن شاء الله فتابع الشرح الى آخره لتستفيد من الموضوع.

الطريقة التي سأقترحها عليكم اليوم و هي تطبيق هذه التطبيقات الثلاثة التي سأشرحها بالتفصيل من خلال الفيديو في الأسفل وليس متصفح uc browser الذي لا أنصحكم به وهو عبارة عن متصفح يمكنك تشغيل من خلاله أكثر من نافدة على هاتفك الأندرويد، بحيث يمكنك من خلال هذا التطبيق فتح أكثر من متصفح واحد على تفس التطبيق و قد يصل الى 20 صفحة و ذلك حسب قوة هاتفك الذكي، لنمر الأن الى شرح الطريقة لزيادة الساعات على قناتك باستعمال هذا المتصفح.

أولا نقوم بتحميل التطبيقات من الروابط أسفل الفيديو للتحميل ستجدونه في الأسفل، للإشارة فإن التطبيقات متواجدة على متجر بلاي ستور وبعض خارج بلاي ستور لهذا وضعت لكم رابط خارجي لتحميل التطبيق .

إقرأ أيضا :  يوتيوب خارج الخدمة لأكثر من ساعة

المهم قم بتحميل التطبيقات ثم قم بتثبيتها على هاتفك الأندرويد، ثم قم بالدخول الى التطبيق ستظهر لك واجهة المتصفح قم بتفعيل زر المتصفح الخفي في تطبيق الكروم و بعدها قم بفتح موقع يوتيوب و اختيار قائمة المشاهدة التي قمت بإعدادها للمشاهدة،  و أنصحك أن تكون مدة القائمة تزيد عن عشر ساعات أو أكثر و ذلك للحصول على ساعات أكثر .

تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي



يجب أن تتوفر قناتك على فديوهات كثيرة حتى تتناسب ساعات المشاهدة مع عدد الفيديوهات، بعد فتح البلاي ليست أو القائمة في المتصفح الخفي، قم بنسخ رابط القائمة و الضغط على إضافة صفحة في المتصفح و نسخ الرابط في الصفحة الجديدة، و يمكنك تكرار هذه العملية حتى تصل الى 20 صفحة و ذلك حسب نوعية هاتفك، و إذا كان هاتفك متوسط الجودة فقم بفتح فقط أربع إو خمس صفحات حتى لا يقطع معك الفيديو تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي،

إقرأ أيضا :  ترجمة اي فيديو على اي منصة ب اسهل طريقة 2022

و سوف تشتغل كل الفيديوهات في نفس الوقت بشرط البقاء في التطبيق، فقط قم بإنشاء العملية و اترك الهاتف يجمع لك الساعات، و عند انتهاء البلاي ليست قم بمسح بينات التطبيق من الإعدادات حتى يتم مسح فهرس المتصفح و ستحتسب لك الساعات من جديد، قم بتكرار هذه العملية أكثر من مرة في اليوم و ستحصل على عدد مهم من الساعات بطريقة مضمونة تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي.

أنصحك صديقي بالعمل على قناتك و طرح فيديوهات يومية أو شبه يومية حتى يتم خلق توازن و تناسب بين الفيديوهات و الساعات التي تمت مشاهدتها،  فإذا ركزت على هذا المتصفح دون العمل عمل على قناتك فان تقبل قناتك في المراجعة، فحاول أن تنوعة بين مصدر الزيارات، و حتى لا تخالف سياسة اليوتيوب في هذا الأمر تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي.

إقرأ أيضا :  خدمة مخفية في يوتيوب تمكنك من معرفة الفيديوهات الأكثر مشاهدة في بلدك وفي أي بلد في العالم وأكثرها مشاركة في الشبكات الاجتماعية؟

و من خلال تجربتي الشخصية فإنها تطبيقات قوية و يمكنك الإعتماد عليها في حفظ بيناتك الشخصية نظرا لقوة حمايتها للمعطيات الشخصية، و يمكنك متابعة الشرح بالفيديو لفهم الأمر أكثر و للمزيد من الشرح و التوضيح .

فيديو شرح تحقيق 4000 ساعة بالهاتف التطبيق الأخير خرافي وروابط التحميل أسفله

google chroom هنا

تطبيق vpn هنا

تطبيق jana tube هنا

تطبيق Multi View Browser هنا


و لا تنسى مشاركة هذا الموضوع مع أصدقائك عبر وسائل التواصل حتى تعم الفائدة و يستفيد الجميع من هذا التطبيقات و خاصة أصحاب القنوات الصغيرة و التي تبحث جاهدة على جمع ساعات المشاهدة، فالمرجو. منكم مشاركة الشرح ، هذا كل ما في شرحنا لهذا اليوم و أتمنى أن تنجحوا في قنواتكم و أن تعم الإسفادة على الجميع و السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته.

مهم لك أيضا

  1. ترجمة اي فيديو على اي منصة ب اسهل طريقة 2022
  2. ترجمة الفيديو علي اليوتيوب لزيادة المشاهدات والارباح 2022
  3. شرح افضل اضافة لتحسين السيو لسنة 2022 rank math seo
  4. تقليل حجم الفيديو مع الحفاظ على الجودة 2022

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى