أخبارمشاهير

مفاجأة للشيخة “طراكس” المحكمة تقرر حرمانها من حضانة ابنتها

حضانة الشيخة الطاركي

صدمت محكمة الإستئناف بمراكش الثلاثاء الماضي، الشيخة المعروفة بلقب “طراكس”، بقرار يقضي بحرمانها من حضانة ابنتها.

حرمان الشيخة طراكس من حضانة ابتها

قررت غرفة الأحوال الشخصية بمحكمة الاستئناف بمراكش، يوم الثلاثاء 24 دجنبر الجاري، إسقاط الحضانة عن الشيخة ”طراكس“ في حق ابنتها. ووفق مصادر ”إعلامية .

[ads1]

(فإن طليق الشيخة ”طراكس“ قرر رفع دعوى قضائية ضد زوجته السابقة، ترمي إلى إسقاط الحضانة في حق ابنته، الشيء الذي استجابت له الهيئة القضائية، بعد إدلائه بمجموعة من الوثائق والأدلة التي كانت لصالحه.
ووفق ما أفادت به مصادر إعلامية، فإن استئنافية مراكش، قضت الثلاثاء الماضي بإسقاط الحضانة عن الشيخة “طراكس”
.


وتضمن قرار المحكمة حسب المصادر نفسها، السماح للشيخة “طراكس”، بزيارة ابنتها وصلة الرحم معها كل نهاية أسبوع، إضافة إلى الأعياد الدينية والنصف الثاني من كل عطلة مدرسية.
كما سمحت المحكمة ل “طراكس” بزيارة مقر سكنى الحاضن لتسلم ابنتها وإعادتها إلى المكان نفسه.

[ads1]

وختمت ذات المصادر، أن الهيئة القضائية سمحت للشيخة ”طراكس“ بتمكينها من صلة الرحم مع ابنتها كل نهاية أسبوع، وخلال الأعياد الدينية، بالإضافة إلى النصف الثاني من كل عطلة مدرسية، وعليها أن تنتقل إلى مقر سكنى الحاضن لتسلم المحضونة وإرجاعها بعد ذلك إلى نفس المكان.

حرمان الشيخة طراكس من حضانة ابتها

حقيقة مسلمو الإيغور: هل هي خطة أمريكية لضرب اقتصاد الصين أم واقع معاش ؟

نشرت المغنية الشعبية إيمان، الشهيرة بلقب “الشيخة طراكس”، مؤخرا عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”، صورة لها بلباس السباحة، من داخل أحد المنتجعات.

ومن خلال الصور المتدولة عبر منصات التواصل الاجتماعي، لفتت “الطراكس” أنظار متابعيها، الذين قالوا إنها تستعرض جسمها بطريقة مثيرة.

[ads1]

وأثارت صورة “الطراكس” سخط وغضب المغاربة، معتبرين أن تصرفاتها مبالغ فيها.

وعبر متابعو “الطراكس” عن استهجانهم لهذا النوع من المنشورات، التي تعتمد فيه “الطراكس” على الإثارة وعرض المفاتن.

وسبق لـ”الطراكس” أن نشرت صورة لها بفستان مثير وقصير، أثار صدمة متابعيها الذين تعودوا على ظهورها بـ”القفطان” المغربي في جميع خرجاتها. وسبق لـ”الطراكس” أن نشرت صورة لها بفستان مثير وقصير، أثار صدمة متابعيها الذين تعودوا على ظهورها بـ”القفطان” المغربي في جميع خرجاتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى