زيادة سرعة الانترنت في الحاسوب ويندوز تسرق منك %80 من سرعة الانترنت

زيادة سرعة الانترنت في الحاسوب ويندوز تسرق منك %80 من سرعة الانترنت

ما لا يعرفه أغلب مستخدمي الويندوز هو أن ويندوز تأخذ 80 في المائة من سرعة الأنترنت . و بالتالي يتبقّى لك فقط 20 % في صبيب الأنترنت وفي هذا الدرس سنقوم بشرح كيفية زيادة سرعة الانترنت في الحاسوب ويندوز تسرق منك %80 من سرعة الانترنت.

فما هي هذه الميزة ؟ هل فعلا تقتطع 80 في المائة من نسبة الأنترنت على جهازي ؟ وأيضا ما هو رد مايكروسوفت على هذه الخدمة ؟ .

والاهم من كل ذلك هو . كيف يمكنني الإستفاذة من كامل سرعة الأنترنت على جهازي عبر تعديل هذه الخدمة ثم إرجاعها إلى حالتها الإفتراضية ؟.

هذه هي الأسئلة التي يُفترض أن تطرحها . و هي ما أجيب عنه في هذه الحلقة التي تنضاف إلى سلسلة حلقات قسم الويندوز على موقعكم مشروح . ففرجة ممتعة و مفيدة أتمنّاها للجميع .

زيادة سرعة الانترنت في الحاسوب ويندوز تسرق منك %80 من سرعة الانترنت

لقد غدا الإنترنت ذات أهمية كبيرة في الوقت الحالي ولابد ان ما يلزم هذه الأهمية هو تطوير التقنيات الخاصة به، فمع وصوله الى كافة الأشخاص تقريبا حول العالم ومع قلة الشركات التي تقوم بتزويدنا بالنت وبالرغم من التقدم التكنولوجي الذي وصلنا اليه لا زلنا مع الأسف نلاحظ كثيرا بطء النت لدينا ونواجه عدة مشاكل معه.

يتطور هذا المجال بشكل جيد بصراحة، فقد بدأ من اليابان لتمكين الاتصال، وقد تطور الجيل الثاني في التسعينات 2G من طرف استراليا لتتمكن بعد ذلك اليابان بتطوير الجيل الثالث 3G في سنة 2001، وبعد ذلك تمكنت السويد والنرويج من تطوير الجيل الرابع المميز 4G الذي نستخدمه الآن.

إقرأ أيضا :  مسلسل كلبش الجزء الثالث الحلقة 7

والآن نشاهد تنافس شرس بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين العملاقة على الجيل الخامس 5G، بحيث استطاعت الصين التفوق بشكل كبير في هذا المجال فهي تنافس بشركتان محليتان فقط، بينما تدخل الولايات المتحدة الأمريكية ب30 شركة أهمها Google و Apple و Microsoft وغيرها، دعنا من ذلك ولنعد لموضوعنا مع كيفية تسريع النت بعدة خطوات.

قبل الخوص في مجاري الموضوع والتقلب في محاوره الساخنة التي لابد أن تتطرق للكثير من المعلومات الثائرة في هذا المجال، لا بأس أن نذكر ببعض المواضيع التي تناولها في السابق والتي لابد أن تستفيد منها حق استفادة، وأهمها موضوع 12 خطوة فعالة لتسريع الواي فاي وتقوية إشارة الشبكة وكذا موضوع تحميل برنامج تسريع الكمبيوتر 2021 سيجعل جهازك أسرع 80٪.

زيادة سرعة الانترنت في الحاسوب

كما سبق وأن أشرنا أن هناك العديد من الخطوات من أجل تسريع النت بحيث نجد بعض الطرق المجدية في تسريع النت لدينا، وتسريع الانترنت يحتاج بعض الخطوات التي يجب القيام بها يدويا وليس بعض الخطوات الغير مجدية التي اجد بعض المواقع تروج لها، ولكن اليوم سنعطيك طرق تسريع النت لأقصى حد واستخلاله بشكل كامل.

يأتي بعض الأشخاص ببعض برامج تسريع النت التي لا فائدة منها واحد نفسك تقوم بتحميلها ولا تجدي اي نفع، ولكن هذا لا يعني انه ليس هناك برنامج تسريع النت للكمبيوتر، بل هناك بعض البرامج المميزة والتي سبق ان تحدثنا حولها في احد المواضيع السابقة التي يمكنك تفقدها، وكذا بعض افضل الطرق لتسريع النت.

إقرأ أيضا :  بدون أشتراكات كل ترددات القنوات المفتوحة الناقلة لكاس امم افريقيا 2019 تونس وأنجولا can مجاناً قنوات ناقلة African Cup ٢٠١٩ من غير تشفير

الطرق التي سنتعرف عليها عزيزي القارئ هي بعض الطرق الحصرية التي يمكنك القيام بها بشكل سهل مع اتباع الشرح الذي سنوفره لك من أجل تنفيذه بشكل صحيح، لذا إن كنت تبحث عن كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 10 او الطريقة الصحيحة لتسريع النت على ويندوز 7 بدون برنامج تسريع النت ويندوز 7 فأنت في المكان الصحيح.

زيادة سرعة الانترنت في الحاسوب

كن متأكد عزيزي القارئ لن تخرج من هذا المقال اليوم الا ومعك الطرق الصحيحة لتسريع النت مجانا، وبالتالي ستتمكن من حل مشكلة بطئ النت في ويندوز 7 وتسريع النت ويندوز 8 و 10 وأي ويندوز تستخدمه ولا يختلف سوى الأيقونات سواء للاب توب او الكمبيوتر المكتبي، وستتمكن اليوم من الاستفادة من سعة النت 100٪.

لقد سبق وأن تعرفنا على الدي إن إس DNS ولكن لا بأس أن نعطي نبذة فقد يكون هناك من لا يعرف ماهيته، فهو عبارة عن تقنية يتم من خلالها ترجمة المواقع على الإنترنت من الارقام والحروف، فقد تدخل إلى بعض الأرقام وتجد مثلا جوجل أو فيسبوك نظرا لترجمة تلك الأرقام من حروف الموقع.

يمكنك التأكد من هاته الخطوة بأخذ رابط موقع ما ونسخه في مكان كتابة أرقام الهاتف وسترى ترجمة تلك الحروف، ويعد الدي إن إس DNS طريقة يمكن الاعتماد عليها بعد تعديل إعداداته بالطبع على الجهاز من أجل سرعة أفضل، بحيث يتم الاعتماد عليه في تحويل عناوين الموقع الى الآي بي الخاص بالموقع لكي يفهم المتصفح المطلوب منه.

أهمية الدي إن إس DNS

تكمن أهمية الدي إن إس DNS بالأساس في فتح المواقع المحجوبة وكذا حجب المواقع الإباحية بطرق سهلة ومميزة، كما يمكن الاعتماد عليه لتسريع النت بشكل كبير عبر استعمال خدماته المميزة والمتوفرة من قبل كبرى الشركات التقنية.

إقرأ أيضا :  موقع لصناعة وطباعة ورق مسطّر بأشكال متعددة مجانا

كيفية تسريع الإنترنت عبر DNS

طريقة تسريع الإنترنت عبر DNS سهلة وسنستعرض عليك خطواتها بالتفصيل بحيث يتوجب عليك أولا الدخول إلى إعدادات الشبكة المحلية الخاصة بك وتعديل الإعدادات بالاعتماد على الخطوات الموالية:

1- ادخل إلى قسم Open Network & Sharing Center من لوحة التحكم أو الأيقونة المصغرة في شريط المهام.

فيديو الشرح مع الاوامر المستعملة في الشرح اسفله

الأمر المستعمل في الشرح gpedit.msc

وأرجوا ممن واجهته مشكلة أن يتواصل معنا على رابط صفحاتنا من هنا

مواضيع مهمة أيضا

كلمات مفتاحية :


كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 7 كيفية تسريع النت على الكمبيوتر ويندوز 10 برنامج تسريع النت للكمبيوتر 2020 برنامج تسريع
 الانترنت للكمبيوتر تسريع النت 10 اضعاف ويندوز 7 زيادة سرعة النت من الراوتركيفية تسريع الانترنت 4G في الهاتف تحميل برنامج netup لزيادة سرعة الإنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى