فيسبوك يتتبع موقع المستخدمين حتى بعد تعطيل GPS

images?q=tbn:ANd9GcQyee4i6Sbf9IaQjEY9YCs1c2YFrQOcb9S195aWJGVKuictP2w6&s
فيسبوك يتتبع موقع المستخدمين حتى بعد تعطيل GPS
  • فيسبوك يتتبع موقع المستخدمين حتى بعد تعطيل GPS تقرير حصري على موقكم مفيد
  • فيسبوك من جديد تواجه شركة فيسبوك مشكلة جديدة متعلقة بالمصداقية تنضاف إلى سلسلة المشاكل و فيسبوك يتتبع موقع المستخدمين حتى بعد تعطيل GPS تقرير حصري على موقكم مفيدالاتهامات التي تواجهها بعدم احترام خصوصية مستخدميها و عدم احترام بياناتهم و المتاجرة فيها منذ تفجر قضية كامبريدج أناليتيكا.
  • القضية الجديدة ظهرت على هامش سؤال وجهه اثنين من السيناتورات عن الكونغريس الأمريكي لشركة فيسبوك وهما كل من كريس كونس و جوش هاولي، وكان السؤال حول ما إذا كانت فيسبوك توفر لمستخدميها نفس مستوى التحكم الذي تشير إليه الإعدادات، و هو الأمر الذي ردت عليه فيسبوك من خﻻل رسالة مطولة موجهة للسيناتورين الأمريكيين خﻻل الشهر الجاري.
إقرأ أيضا :  هل تزعجك الاشارات Tags على حسابك بالفيس بوك! اليك طريقة منع ذلك ببساطة

و حسبما أفاد جوش هولي في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن فيسبوك فعﻻ تواصل تتبع مستخدميها حتى في حالة تعطيل ميزة تتبع الموقع الجغرافي، و ذلك من أجل تقديم خدمات إعﻻنية، وهو ما يعني بيع المعطيات الشخصية للمستخدمين من أجل المال.

  • و كما في الرسالة التي بعثتها فيسبوك، فإنها تشير إلى أن استمرار تتبع المستخدمين بعد تعطيل ميزة التتبع الجغرافي ﻻ يعطي معلومات دقيقة، لكنها تشير إلى أن ذلك يعود إلى رغبتها في تقديم خدمة إعﻻنية مميزة بالإضافة إلى حماية المستخدمين، لكن المشكل يبقى في أنه ﻻ توجد أي طريقة لإيقاف فيسبوك عن تتبع المستخدمين.
  • فيسبوك يتتبع موقع المستخدمين حتى بعد تعطيل GPS تقرير حصري على موقكم مفيد
إقرأ أيضا :  اليوتيوبر الشهير لوغان بول يستعد للقيام بخطوة غريبة و مثيرة

فيسبوك من جديد تواجه شركة فيسبوك مشكلة جديدة متعلقة بالمصداقية تنضاف إلى سلسلة المشاكل و الاتهامات التي تواجهها بعدم احترام خصوصية مستخدميها و عدم احترام بياناتهم و المتاجرة فيها منذ تفجر قضية كامبريدج أناليتيكا.

القضية الجديدة ظهرت على هامش سؤال وجهه اثنين من السيناتورات عن الكونغريس الأمريكي لشركة فيسبوك وهما كل من كريس كونس و جوش هاولي، وكان السؤال حول ما إذا كانت فيسبوك توفر لمستخدميها نفس مستوى التحكم الذي تشير إليه الإعدادات، و هو الأمر الذي ردت عليه فيسبوك من خﻻل رسالة مطولة موجهة للسيناتورين الأمريكيين خﻻل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى