سوني: بلاي ستيشن 5 يأتي في نهاية عام 2020

بلاي ستيشن 5 يأتي في نهاية عام 2020

PlayStation 5

السلام عليكم , اهلا ومرحبا بك عزيزي متابع”موقع سوبر ويب” في موضوع جديد اتمنى ان ينال اعجابكم شرح موضوع اليوم أنا فخور بأن أشارككم أن وحدة التحكم من الجيل التالي سوف تسمى بلاي ستيشن ٥، وسوف يتم إطلاقنا في الوقت المناسب بمناسبة عيد ٢٠٢٠.


سوني كانت كشفت من قبل عن بعض المواصفات الخاصة بجهاز PlayStation 5 مثل قدومه بمعالج مركزي ورسومي من AMD ووحدات تخزين SSD ودعم تشغيل ألعاب بدقة تصل إلى 4K وبسرعة 60 إطار في الثانية.


اليوم سوني أكدت أن الجيل القادم من PlayStation سيُطلق عليه اسم PlayStation 5 وإنها ستقوم بإطلاقه في إجازات عام 2020 أي في نهاية العام القادم وذكرت إنها ستقوم بإعادة تصميم أذرع التحكم الخاصة بالجهاز.

سوني ذكرت إنها ستقوم بإعادة تصميم نظام الإهتزازات الذي يصدر من الأذرع مع PlayStation 5 وكذلك ستقوم بإضافة بطارية أكبر ومنفذ USB C وستقوم بحل كل المشاكل التي تواجدت في أذرع الجيل الماضي.

قد لا تكون هذه التحديثات مفاجأة كبيرة، لكننا أردنا التأكيد عليها لمشجعي PlayStation، حيث بدأنا في الكشف عن تفاصيل إضافية حول رؤيتنا للجيل القادم. غطت مجلة وايرد هذه التحديثات وأكثر في قصة نشرت هذا الصباح. 

يشير “أكثر” إلى شيء أنا متحمس له – معاينة لوحدة التحكم الجديدة التي سيتم شحنها مع تطبيق PlayStation 5. 

أحد أهدافنا مع الجيل القادم هو تعميق الشعور بالانغماس عندما تلعب الألعاب، وقد أتيحت لنا الفرصة مع متحكم جديد لإعادة تخيل كيف يمكن أن يضيف الإحساس باللمس إلى ذلك الانغماس. 

وتحقيقا لهذه الغاية، هناك إبداعتان رئيسيتان مع وحدة التحكم الجديدة PlayStation 5. 

أولا، إننا نتبنى ردود فعل عشوائية لتحل محل تقنية “الكدمات” التي تم العثور عليها في وحدات التحكم منذ الجيل الخامس من وحدات التحكم. مع الإعتداء، تشعر حقا بمجموعة أوسع من التعليقات، لذا فإن الاصطدام بحائط في سيارة سباق يبدو مختلفا كثيرا عن التعامل مع ملعب كرة القدم. يمكنك حتى الحصول على إحساس لمجموعة متنوعة من الأنسجة عند المرور عبر حقول العشب أو الحرث عبر الطين. 

الابتكار الثاني هو شيء نسميه أدوات التكيف، والتي تم تضمينها في أزرار التشغيل (L٢/R٢). 

يمكن للمطورين برمجة مقاومة المشغلات بحيث تشعر بإحساس مبتذل عند رسم قوس وسهم أو تسريع سيارة خارج الطريق عبر التضاريس الوعرة. وبالجمع بين الظواهر العشوائية، فإن هذا من الممكن أن ينتج تجربة قوية تحاكي على نحو أفضل تصرفات مختلفة. 

لقد بدأ مبتكرو الألعاب في تلقي نسخ مبكرة من وحدة التحكم الجديدة، ولا يمكننا الانتظار لمعرفة أين تذهب مخيلتهم مع هذه الميزات الجديدة تحت تصرفهم. 

في حين أن هناك الكثير لمشاركته حول PlayStation 5 في السنة المقبلة، لدينا الكثير من التجارب الرائجة على منصة بي إس ٤، بما في ذلك “غرابة الموت” وآخر جزء من الولايات المتحدة الثاني، وغوست أوف تسوشيما. 

أود أن أشكر جميع مشجعي بلاي ستيشن على مواصلة المشوار معنا، ونحن نبدأ في مستقبل الألعاب. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.. 


👈كاتب الموضوع: Mohamed Salah
إقرأ أيضا :  المسطرة الإجرائية الأسرية النسب-الحضانة-الكفالة نموذجا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى