الأرقام الجديدة تكشف عن أكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية

الأرقام الجديدة تكشف عن أكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية 

easy dz pro
الأرقام الجديدة تكشف عن أكثر الشركات مبيعا للهواتف الذكية يتواصل التنافس بين شركات صناعة الهواتف الذكية حول أكثرها مبيعا في السوق العالمية، وفي هذا الإطار يوجد ثلاث متنافسين معروفين، هم سامسونغ وآبل ثم الشركة الصينية المتزايدة النفوذ هواوي.
woot jump

مكتب الدراسات “International Data Corporation” أصدر تقريره الجديد حول أكثر الشركات المصنعة للهواتف الذكية مبيعا في الأسواق العالمية خلال الربع الثالث من العام الجاري، وكما جرت العادة فإن الشركة الكورية الجنوبية سامسونغ في المقدمة، إلا أن هذه الزيادة قد تكون مهددة بسبب النمو المتزايد الصينية هواوي.
0e281010cf8fc36e357fe8a8e9ff6
woot jump
وهكذا فإن سامسونغ باعت قرابة 72.2 مليون جهاز في هذا الربع الثالث بنسبة تقدر 20.3 في المئة وهو ما يعني تراجع عن نفس الفترة من السنة الماضية بنسبة 13.4 في المئة فيما واصلت هواوي صعودها الكبير حيث باعت 52 مليون هاتف بنسبة 14.6 في المئة من السوق وزيادة عن نفس الفترة من 2017 بـ 32.9 في المئة فيما جاءت آبل ثالثة ب 46.9 مليون هاتف وبنسبة 13.2 في المئة من حصة السوق مع زيادة لم تتجاوز 0.5 في المئة عن العام الماضي.
idc new 2018 2 big
6iwvbd10
إقرأ أيضا :  قرار وزارة الداخلية بإغلاق المقاهي والمطاعم والقاعات السينمائية والمسارح وقاعات الحفلات والأندية والقاعات الرياضية والحمامات وقاعات الألعاب وملاعب القرب في وجه العموم انطلاقا من اليوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى