لماذا تفشل معظم الشركات ؟؟

638680956

لماذا تفشل معظم الشركات؟؟

497px Error.svg

لماذا تفشل معظم الشركات إن الموضوع رقم واحد الذي تمتلكه الشركات عندما تكافح حقًا هو أنها لا تقوم بشحن ما يكفي لمنتجها.

لقد أصبح من الحكمة التقليدية في وادي السليكون أن طريقة النجاح هي تسعير منتجك بأقل سعر ممكن ، تحت النظرية القائلة بأنه إذا كان سعره منخفض الثمن ، يمكن للجميع شراؤه ، وهذه هي الطريقة التي تصل بها إلى الحجم.
لماذا تفشل معظم الشركات؟؟
لماذا تفشل معظم الشركات؟؟
ونرى فقط مرارًا وتكرارًا أن الأشخاص يخفقون في ذلك لأنهم يواجهون مشكلة تسمى متعطشًا للغاية للأكل.

فهم لا يتقاضون ما يكفي لمنتجهم لكي يتحملوا المبيعات والتسويق المطلوبين فعليًا للحصول على أي شخص لشرائه. هل منتجك جيد إذا لم يدفع الناس المزيد مقابل ذلك؟

638680956

مارك أندرسن؟

هذا الاقتباس قوي بشكل لا يصدق وينطبق على كل الأعمال. ما يقوله Andreessen هو أن الجميع يحاولون أن يكونوا مثل Facebook و Uber و Instagram وما إلى ذلك ، لأنهم يريدون أكبر عدد ممكن من العملاء أو المستخدمين.

638680956

إليك المشكلة الرئيسية في هذا:

حجم تكاليف المال
إذا كنت قد بدأت في أي وقت مضى موقعًا إلكترونيًا (موقعًا لائقًا) ، فأنت تعلم أنه عليك أن تدفع مقابل الاستضافة والنطاقات والبريد الإلكتروني والتسويق ، إلخ. في الواقع ، يمكن أن تكلف استضافة المواقع والتسويق عبر البريد الإلكتروني وحدها الآلاف في الشهر.

095278178871762bfce94c673d254d00


هذا لا يشمل حتى خدمات المحاسبة ، والتحليلات ، وتعويض الموظفين ، ومساحة التأجير ، وتكاليف العمل لحسابهم الخاص ، ومعدات المكاتب ، وبرامج التسويق الأخرى.

يمكن أن يكلف الكثير من المال لتشغيل الأعمال. لا يمكنك فقط الحصول على كل هؤلاء الأشخاص القادمين إلى موقع ويب أو تطبيق وما إلى ذلك مجانًا. هذا ليس فقط كيف يعمل في عالم النطاق الترددي والتسويق.

حتى إذا كنت ترغب في القيام بمنتجات أو خدمات منخفضة التكلفة للجماهير وتقوم فقط باستراتيجيات تسويقية مجانية مثل التدوين ، وسائل التواصل الاجتماعي ، يوتيوب ، البودكاست ربما ستنفد بعض الوقت قبل أن تبدأ أعمالك في تحقيق الربح.

إن أشكال التسويق الطبيعية مثل SEO ، ونشر الوسائط الاجتماعية ، وغيرها من الأساليب المجانية تستغرق وقتًا أطول للحصول على قوة الدفع مقارنة بالطرق المدفوعة. العديد من الشركات لا تملك الوقت الكافي لانتظار هؤلاء للركلة.

إقرأ أيضا :  واتساب يتيح ميزة إرسال رسالة نصية دون الحاجة إلى كتابتها وتعرف كيف تقوم بذلك
638680956

ما يتعين على الشركات القيام به ؟

عليك رفع الأسعار بما يكفي لتغطية التكاليف مع الاستمرار في تقديم الجودة. ولها فوائد قليلة لرفع الأسعار التي ربما لم تكن قد فكرت في.


لن تحتاج إلى حجم مبيعات أو حجم حركة يصل إلى أهداف الدخل.
سيبدأ بعض الأشخاص في ربط منتجك أو خدمتك بجودة لأن العديد من الأشخاص يعتقدون أنك تحصل على ما تدفع ثمنه.
أيضًا ، قبل إطلاق منتج أو خدمة جديدة ، أجرِ بحثًا حول تكلفة الزائر لزيارة موقعك والتطبيق وتخزينه ، وما إلى ذلك. وبعد ذلك ، يمكنك تقدير ما ستقدمه لكل زائر استنادًا إلى معدلات التحويل والأسعار.

تأكد من ترك نفسك بعض مساحة كبيرة للمناورة في حال كنت لا تصل إلى تقديراتك تماما.

هذا سيعطيك فرصة أفضل لعدم الوقوع ضحية للخطأ الكبير الذي ارتكبته العديد من الشركات ، والتي لا تقوم بتحصيل أموال كافية.

6iwvbd10

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى