رسميا : وفاة جوجل + وهذا ما سيحدث لبياناتك بعد اليوم

 رسميا :  وفاة جوجل + وهذا ما سيحدث لبياناتك بعد اليوم؟ رسميا :  وفاة غوغل + وهذا ما سيحدث لبياناتك بعد اليوم

 رسميا :  وفاة جوجل + وهذا ما سيحدث لبياناتك بعد اليوم بعد ما يقرب من ثماني سنوات من بدايته، أغلقت  جوجل رسميًا شبكتها الاجتماعية على  جوجل +.

ليست هذه أخبارًا مفاجئة لأي شخص ، لأن الشركة   أعلنت بالفعل أنه في 2 أبريل ، ستغلق شبكتها الاجتماعية بسبب الاستخدام المنخفض لها  و “تحديات الحفاظ على منتج ناجح يلبي التوقعات.

من المستهلكين.

لبعض الوقت ، كان من المعروف أن جوجل ستغلق  هذه الخدمة في 2 أبريل ، وقد وصل ذلك الوقت بالفعل ، حيث أغلقت الشركة رسميًا هذه الشبكة الاجتماعية.

إذا حاولت الوصول إلى plus.google.com ، فلن يكون بإمكانك الوصول إلى الشبكة الاجتماعية المعروفة بعد الآن ، ولكنك ستحصل على بيان من  جوجل يوضح ما حدث على الصفحة والمحتوى الذي تمت استضافته عليها. 
 

توضح جوجل في البيان المذكور أن إغلاق  جوجل  + لا يؤثر على المنتجات الأخرى للشركة ، مثل  الجيميل أو Google Photos أو Google Drive أو  اليوتوب . 

بالإضافة إلى ذلك ، تشير أيضًا إلى أن المستخدمين يحتفظون بحساب  جوجل الذي يستخدمونه لتسجيل الدخول إلى هذه الخدمات وأنه لن يتم حذف الصور ومقاطع الفيديو التي تم نسخها احتياطيًا في Google Photos.a.

بالطريقة نفسها ، توضح  جوجل أيضًا أنه لا يزال بإمكان المستخدمين تنزيل المحتوى الخاص بهم من المنصة .
تضمن شركة  جوجل بدء عملية حذف محتوى حسابات  جوجل + الشخصية وصفحات جوجل+ ، وأن هذه العملية تستغرق بضعة أشهر ، لذلك قد يكون المحتوى متاحًا حتى ذلك الحين.
بالنسبة لأولئك الذين يستخدمون  جوجل + مع حساب G Suite الخاص بهم ، توضح الشركة أنها ستظل أداة للأشخاص  لإجراء محادثات. تذكر أنه إذا كنت لا تريد أن تفقد كل محتوى  جوجل + ، فأنت لا تزال في الوقت المناسب لتنزيل بيانات الحساب الخاص بك قبل اكتمال عملية الإزالة الكاملة.

إقرأ أيضا :  “دور القضاء في التنمية في ظل التحولات التي تعرفها الدول المغاربية”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى