تطبيقات فيسبوك لن تكون متوفرة في الهواتف المقبلة من هواوي

تطبيقات فيسبوك لن تكون متوفرة في الهواتف المقبلة من هواوي
تطبيقات فيسبوك لن تكون متوفرة في هواوي
 اهلا بكم متابعي موقع سوبر ويب
تطبيقات فيسبوك لن تكون متوفرة في الهواتف المقبلة من هواوي يبدو أن الحرب المعلنة على هواوي في إطار الحرب التجارية بين الصين والولايات المتحدة الأمريكية مستمرة، ويبدو أن شركة هواوي ستكون على موعد مع خسائر جديدة بسبب الحظر الأمريكي.

لكن الأمر المثير أنه حتى لو قامت هواوي بتوفير نظامها الجديد للتشغيل فإنه و بحكم العقوبات الأمريكية لن تتوفر فيها منتجات فيسبوك. 

آخر المعلومات تشير إلى أن شركة هواوي الصينية لم يعد لها الحق في توفير تطبيقات فيسبوك المختلفة كفيسبوك و إنستغرام على هواتفها المستقبلية أو تلك التي تصنع حاليا في مصانع الشركة.

و من المعروف أن هذه التطبيقات كان يتم تنزيلها بشكل افتراضي من قبل الجهة المصنعة على الهواتف الجديدة، فيما لن يتغير أي شيء بالنسبة لمن يمتلكون هواتف هواوي حاليا. 

الي هنا قد انتهيت من موضوع اليوم اتمنى ان ينال اعجابكم ان كان لديك اي استفسار ان كنت تريد شرح لشئ ما لا تبخل علينا واكتبه في خانة التعليقات ، الي اللقاء في موضوع جديد.
—-
كاتب الموضوع: سوبر ويب
—-
وصف البحث
أخبار, اخبار تقنية, أخبار الهواتف, أخبار الدول الأجنبية, أخبار شركات,احل مشكلة,اندرويد,فيسبوك,أندرويد,تطبيقات,فيس بوك,متجر بلاي,تطبيق الفيس بوك لا يستجيب,سوق بلاي,تطبيقات اندرويد
إقرأ أيضا :  كتب وأبحاث قانونية في القانون الخاص والعام pdf

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى