أشهرت في وجهه بطاقة حمراء.. القبض على لاعب كرة أرجنتيني ضرب الحكم

ألقت الشرطة الأرجنتينية القبض على لاعب كرة قدم كان قد أقدم على ضرب حكمة المباراة بقبضة يده في مؤخرة رأسها خلال مباراة جمعت بين فريقين محليين ضمن دوري إقليمي تقام فعالياته في العاصمة بوينس آيرس، وفقا لما ذكرت شبكة “سي إن إن” الثلاثاء.

وكانت الحكمة، دالما ماجالي كورتادي، قد احتسبت خطأ ضد أحد لاعبي الفريقين، ويدعى كريستيان تيرون، وأشهرت له البطاقة الحمراء مما أغضب الأخير ظنا منه أنه قد تعرض لظلم بين مما دفعه إلى التعدي عليها وضربها قبل أن تسقط أرضا.

وبحسب مقطع مصور فإن بعض أعضاء الطاقم المشرف على المباراة قد تدخل لإبعاد تيرون عن السيدة كورتادي منعا لتعرضها لمزيد من الأذى، وذلك قبل أن تتدخل الشرطة وتخرجه من الملعب.

إقرأ أيضا :  لأول مرة.. تقنية "نصف آلية" لكشف التسلل في دوري أبطال أوروبا

وجرى أيضا نقل الحكمة إلى إحدى المستشفيات القريبة للتأكد من سلامتها وعدم تعرضها لإصابة خطيرة، وبعد الاطمئنان على وضعها الصحي، توجهت كورتادي إلى قسم الشرطة لتسجيل شكوى ضد اللاعب المعتدي.

وحاولت شبكة “سي إن إن” التواصل مع اللاعب عبر الشرطة، ولكنها لم تنجح حتى الآن، في حين قال مصدر إن تيرون محتجز في قسم شرطة الحي الذي يقع فيه الملعب حيث جرت حادثة الاعتداء، وإنه من المتوقع عرضه على النيابة العامة قريبا، لتحديد فيما إذا كانت أي تهم سوف توجه له.

من جانبه استنكر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم القدم الأرجنتيني تصرفات اللاعب كريستيان تيرون تجاه الحكم دالما كورتادي، واصفة الأخيرة بأنها كان ضحية العنف الجسدي خلال النصف الثاني من الشوط الثاني من المباراة.

وأكد الاتحاد أنه لن يتسامح أبدا مع هكذا حوادث وأنه سوف يتابع مجريات وتطورات القضية وأن اللاعب سوفي يعرض على مجلس تأديبي لفرض عقوبات مادية عليه، موضحا أن مثل تلك “الحوادث الشاذة يجب أن لا تتكرر مرة أخرى”.

وأضاف البيان: “يعبر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عن تضامنه مع السيدة دالما ماجالي كورتادي ويقدم لها بأحر وأصد الاعتذرات”.

وشدد على أن أبوابه سوف تبقى مشرعة أمامها لتقديم أي دعم لها وأنه “ملتزم بمواصلة العمل على القضاء على العنف بجميع أشكاله ونشر قيم الانضاباط والاحترام والتسامح”.


#أشهرت #في #وجهه #بطاقة #حمراء. #القبض #على #لاعب #كرة #أرجنتيني #ضرب #الحكم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى