بعد صراع مع المرض.. وفاة فنانة شهيرة إثر خطأ طبي في تشخيص حالتها – كورة في العارضة

في الساعات الأولى من اليوم الجمعة الموافق لتاريخ 9 ديسمبر من العام 2022، غيب الموت فنانة تونسية شهيرة، وذلك بعدما تعرضت بدورها خلال الفترة الماضية إلى وعكة صحية شديدة تسببت في دخولها إلى المستشفى، حتى إن وزارة الثقافة التونسية نعتها في بيان رسمي، صدر عنها منذ ساعات مضت.

وفاة فنانة تونسية شهيرة

ضجت وسائل الإعلام التونسية بخبر وفاة الفنانة التونسية فايزة المحرصي، وذلك بعد تعرضها لوعكة صحية، حيث نعتها وزارة الشؤون الثقافية التونسية، في بيان لها قائلة “رحيل الفنانة فايزة المحرصي، التي عانت في الفترة الأخيرة من تدهور صحي نقلت على إثره لأحد المستشفيات حتى رحيلها”.

كما نوهت الوزارة في بيانها إلى أن الفنانة التي غيبها الموت عن عالمنا منذ عدة ساعات واحدة من أفضل المغنيات والأصوات التي تواجدت على الساحة خلال الفترة الماضية، كما قدمت بدورها أغاني تراثية بأسلوب وصفته على أنه متفرد، ومن أهم أعمالها: “ياليتني” و”يا العين دليه” و”ما ينساكم” و”غلطة”.

تفاصيل تعرضها لوعكة صحية

تعرضت الممثلة فايزة المحرصي خلال أيام الصيف الماضي إلى وعكة صحية؛ وتسببت في إدخالها الى المستشفى العسكري في تونس ثم غادرت المستشفى بعد تماثلها للشفاء، وذلك بعد تعرضها إلى السقوط على رأسها، قبل أكثر من عام ونصف، إلا أنها لم تهتم بالأمر، إلا أنها اكتشفت كسر في الجمجمة بالإضافة إلى نزيف داخلي؛ تسبب في حالات من الغيبوبة والإغماء.

وكشفت الراحلة في وقت سابق تفاصيل أزمتها، في تصريحات تلفزيونية لها، وأنها دخلت في غيبوبة؛ نتيجة سوء تشخيص لحالتها ووصف أدوية غير مناسبة لها، وذلك عقب حادثة سقوط أصيبت خلالها على مستوى الظهر.

#بعد #صراع #مع #المرض. #وفاة #فنانة #شهيرة #إثر #خطأ #طبي #في #تشخيص #حالتها #كورة #في #العارضة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى