شاهد .. بدر خلف يطلب الطلاق من زوجه وهذا ما قاله

انت الان تتابع خبر عن شاهد .. بدر خلف يطلب الطلاق من زوجه وهذا ما قاله ونترككم الان مع اهم التفاصيل

صنعاء – عبدالجليل فارس – كشفت خبير التجميل الاماراتي بدر خلف انه تعب من زواجه وقرر ان يطلب الطلاق وقال: “بنات بطلب الطلاق خلاص تعبت”.

وتفاعل المتابعون مع قراره على الرغم من ان الجميع يعلم ان الموضوع مجرد مزحة أطلقها قبل فترة وهي انه تزوج ويعيش الدور على السوشيل ميديا كـ “إمرأة” متزوجة ولديها ابن يدعى “رشاش”. ودائما ما ينشر بدر خلف صورا وفيديوهات له بفساتين وطويلة وقصيرة ويضع مستحضرات التجميل على وجهه ما عرضه للكثير من الانتقادات وطالب كثر ترحيله من الدول العربية لما يقدمه من شواذ حسب كلامهم.

باسل النجار

كاتب ومحرر صحفي مصري ـ مختص بالشأن السياسي، درس في كلية الاعلام قسم الصحافة والإعلام، حاصل على ماجستير في الصحافة الإلكترونية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، تلقى عدة دورات تدريبية بالصحافة الاستقصائية، وعمل سابقا لدى العديد من المواقع الإخبارية المصرية والعربية، مختص بصحافة السوشيال ميديا ومواقع التواصل وقياس ردود الأفعال العربية والعالمية بشأن الأحداث الهامة من خلالها.
مشرف على تنظيم عدة ورش تدريبية للصحفيين المبتدئين وحديثي التخرج لإكسابهم المهارات اللازمة للعمل بمجال الصحافة والإعلام،وتوفير المعرفة والمهارات اللازمة للمشاركين وتدريبهم على كيفية اعداد التقارير الصحفية، وأيضا تصوير التقارير الإخبارية وإعداد محتوى البرامج التلفزيونية.


#شاهد #بدر #خلف #يطلب #الطلاق #من #زوجه #وهذا #ما #قاله

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى