سبب وفاتها.. سر السلسلة التي رفضت مديحة كامل خلعها من رقبتها طوال حياتها


مر 25 عاما على رحيل الفنانة مديحة كامل، التي فُتن بها الكثير من أبناء جيلها، فكانت الأنثى الرقيقة، والجميلة، ذات السحر الخاص بها، وعلى الرغم من اعتزالها الفن، والاختفاء تمامًا عن الأضواء، ما زلنا جميعًا نتذكرها.

كانت الفنانة الراحلة مديحة كامل، ابنة الإسكندرية، تعاني من حزن كبير في قلبها على الرغم من شقاوتها وضحكتها على الشاشة، وارتبط هذا الحزن بسلسلة بسيطة لم تخلعها يومًا من رقبتها!!

للخبر بقية في الأسفل.. ومن أخبارنا أيضاً:

بعد مسحها منشور الانفصال.. منة عرفة تثير الجدل حول عودتها لطليقها من جديد وتشعل مواقع التواصل

أرطغرل يفاجئ أبو تريكة بتصريح غير متوقع.. لن تصدقوا ماذا قال عن النجم المصري!

“الناس متعرفش أن ليا أب وكان بينا غدر ومش زعلان أنه مات”.. محمود سعد يفجّر ضجة وفضح ما فعله والده خلال 27 سنة !!

“تزيد من شرب هذا المشروب الذي يتواجد في كل منزل وعلى مدار اليوم”.. روبي تنصح الفتيات وتكشف سر رشاقتها وجمالها !!

رقم صادم.. تعرف على ثروة جورجينا رودريغيز الخيالية التي فاقت كل التوقعات!!

ايتن عامر كانت قد أعلنت عن سر انفصالها عن زوجها من قبل.. هل هذا هو السبب!!!

قارنوا بين ثروة الفنان عادل إمام والنجم محمد صلاح فكانت النتيجة صادمة.. نقطة في بحر!!

روبي: بنتي ربتني وخلتني أبطل شتايم وأمسك لساني

والدة النجمة العالمة شاكيرا تصدم الجميع بجمالها.. والجمهور: “أحلى من ابنتها”

إقرأ أيضا :  انسحاب الأهلي من كأس مصر.. قائمة عقوبات محتملة

منة عرفة تثير الجدل وتحذف منشور طلاقها من محمود المهدي

صدمة بعد كشف الديانة الحقيقية لشاروخان.. ما قاله عن النبي محمد فاجأ الجميع!

بعد7 سنوات زواج.. طلاق أيتن عامر من زوجها محمد عز العرب

لن تصدق من هو نجل الفنانة القديرة سميحة أيوب.. ممثل شهير دخل عالم التمثيل من أوسع أبوابه !!

الحالة الصحية لـ صلاح رمزي تفاجئ الجمهور!.. وشقيقه كشف أنباء محزنة من المستشفى!

وفاة أميتاب باتشان يثير الهلع ويحزن الجمهور الهندي.. ووصيته الأخيرة صدمت المسلمين!

سلسلة مرتبطة بحياة مديحة كامل
كلما شاهدنا الفنانة الراحلة مديحة كامل على الشاشة، نجدها دائمًا ترتدي سلسلة على شكل قلب بسيطة، لكن لم يكترث لها أحد، باعتبارها إكسسوارا عاديا، غير مميز، لكن في حقيقة الأمر كانت هذه السلسلة خاصة وغالية على قلبها.

 قبل دخول الراحلة مديحة كامل عالم الفن والتمثيل، وبينما كانت فتاة صغيرة في أحد أحياء الإسكندرية، جمعتها قصة حب قوية وعميقة للغاية، فكان حبها الذي سكن أعماق قلبها، لكن حرب الاستنزاف فرقت بين الحبيبين.

سبب ارتداء مديحة كامل للسلسلة
تم استدعاء حبيب الفنانة الراحلة مديحة كامل، للانضمام في حرب الاستنزاف، وقبل رحيله قال لها: “بعد الأيام حتى تنتهي الحرب، ونعود ونكون سويًا طوال العمر”، وأخرج من جيبة سلسلة ذهبية جميلة، ووضعها حول عنقها، وأصر على ألا تخلعها عن رقبتها أبدًا حتى تظل تتذكره إلى الأبد، حتى إذا لم يعد.

وطلب حبيبها قبل رحيله، إذا لم يعد من الحرب، وانتهت حياته هناك، فعليا أن تمارس حياتها وتتزوج، لكن لا تخلع السلسلة عن رقبتها أبدًا حتى تظل تتذكره،  حيث قال: « لو استشهدت اتجوزي.. بس لو ينفع متقلعيش السلسلة دي نهائي.. عاوز أبقى معاكي حتى بعد ما أموت».

إقرأ أيضا :  أخيراً.. صدور تقرير خبراء الطب الشرعي لـ طالبة المنصورة والذي صدمت الملايين من المصريين .. ومفاجأة مـن العيار الثقيل بشـأن غشاء بكارتها !!

تأثرت مديحة كامل بشدة من حديثه، وقالت له: «بعد الشر عليك ومتقولش كده وهترجعلي يا حبيبي بالسلامة.. وهتبقى إنت والسلسلة معايا»، قبل يدها وودعها وانضم لصفوف الجيش.

فراق الحبيب
مرت شهور، وكانت مديحة في انتظار عودة حبيبها من الحرب، لكن بعد الانتظار الطويل جاءها النبأ المؤلم، خبر استشهاده في حرب الاستنزاف، لتعيش بعدها أسوأ أيام حياتها، لدرجة أنها أصيبت بجلطة في القلب بسبب حزنها عليه، والتي كانت سبب وفاتها فيما بعد بضعف عضلة القلب.

مات حبيب الطفولة للفنانة الراحلة مديحة كامل، لكنها ظلت على الوعد، وارتدت السلسلة ولم تخلعها أبدا لسنوات حتى يوم وفاتها، فكانت تظهر بها في كل أعمالها، حتى عندما تزوجت رفضت خلعها، وكانت تصارح زوجها قبل القران أنها لن تخلعها بدون ذكر السبب، وأن ارتداءها إياها عهد لن تخل به أبدًا.

عن مديحة كامل
ولدت الفنانة مديحة كامل عام 1946م، في الإسكندرية، ثم انتقلت الى القاهرة، والتحقت بكلية الآداب بجامعة عين شمس عام 1965م، وبدأت مشوارها الفني عام 1964م، بأدوار صغيرة في السينما والمسرح، إلى جانب عملها افي عروض الأزياء، وتدرجت في عملها حتى حصلت على دور البطولة أمام الفنانة فريد شوقي في فيلم «30 يوم في السجن»، ثم اختفت مديحة كامل عن الساحة الفنية لما يقرب من عامين، ثم عادت مرة أخرى وقدمت العديد من الأعمال الفنية المميزة.

إقرأ أيضا :  اشهر فنانة مصرية تصعق الداعية مبروك عطية بكلام صادم وغير لائق ..لن تصدق بماذا وصفنه؟

تزوجت الفنانة الراحلة مديحة كامل ثلاث مرات، كانت الأولى من رجل الأعمال محمود الريس، وأنجبت ابنتها الوحيدة ميرهان، ثم تزوجت المخرج السينمائي شريف حمودة، وزواجها الأخير كان من محامٍ.

اعتزلت الفنانة الراحلة مديحة كامل، الفن واختفت عن الأضواء، وارتدت الحجاب، وعانت من مرض القلب طوال حياتها، وكانت في وقت سابق قد أُصيبت بجلطة في القلب، لكن زادت أعراض هذه الجلطة قبل وفاتها بفترة، وظلت طريحة الفراش، في مستشفى مصطفى محمود لمدة عشرة أشهر، بسبب ضعف عضلة القلب، وتراكم المياه على الرئة بشكل مستمر.

وفاة مديحة كامل
توفت الفنانة الراحلة مديحة كامل في منزلها عام 1997م، في شهر رمضان، وحصلت على حسن الخاتمة، حيث وافتها المنية بعد قيامها من صلاة الفجر جماعة مع ابنتها وزوج ابنتها، وخلدت إلى النوم، ولم تستيقظ، ليتم إعلان خبر وفاتها ظهر اليوم التالي.

اقرأ أيضاً : منى زكي طلعت حامل بعد “أصحاب ولا أعز”.. ورد فعل غير متوقع من أحمد حلمي في المستشفى!
اقرأ أيضاً : استغاثت بالسيسي وتزوجت من عائلة عادل إمام.. أسرار صادمة عن حنان شوقي بطلة فيلم “الإرهابي”


لمتابعة أخبارنا أولا بأول تابعنا على


#سبب #وفاتها. #سر #السلسلة #التي #رفضت #مديحة #كامل #خلعها #من #رقبتها #طوال #حياتها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى