4 بيضات يوميًا أفقدت سلوى عثمان 15كيلو في أسبوعين.. ماهـي حمية البيض المسلوق .!! (طـريقة فقدان الوزن)

رغم تقدم النجمة المصرية سلوى عثمان في العمر وبلوغها سن الـ 62، إلا أنها لفتت الأنظار مؤخراً برشاقتها.

 

واستطاعت سلوى عثمان خلال أسبوعين فقط أن تفقد الكيلوجرامات الزائدة من وزنها وتظهر بإطلالة رشيقة فاجأت الجمهور.

 

وكشفت سلوى عثمان، خلال حلولها ضيفة في برنامج “اسألني” على قناة “سي بي سي”، طريقة فقدانها 14 كيلو جراما في أسبوعين.الفنانة المصرية أكدت أنها استطاعت إنقاص وزنها 14 كيلو جراما، من خلال اتباعها ريجيم البيض، لافتة إلى أنها كانت تناول 4 بيضات في اليوم.

 

ويتضمن هذا الريجــيم عادةً تناول البيض أو نوع آخر من البروتين الخالي من الدهــون مع كل وجبة، بالإضافة إلى الخضروات غير النشوية ووجبة واحدة من الفواكه منخفضة الكربوهيدرات يوميًا.

إقرأ أيضا :  قد يعرضك لمرض قاتل.. احذر الجلوس بطريقة خاطئة أثناء التبرز

 

ويساعد هذا النظام على فقدان ما يصل إلى 11 كيلو في أسبوعين فقط، كما يوفر المغذيات التي تحسن التحــكم في نسبة السكر في الدم، وتدعـــم الصحة، وتقـــوي العظام والشعر والأظافر.

 

وتسمح حمية البيض المسلوق بأطعمة معينة لكل وجبة في اليوم، ولا يُسمح بالوجبات الخفيفة بينهما، لتناول الإفطار، يجب أن تستهلك بيضتين على الأقل، إلى جانب حصة واحدة من الخضروات غير النشوية مثل الطماطم، بالإضافة إلى فاكهة منخفضة الكربوهيدرات، مثل الجريب فروت.

 

ويجب أن يتكون الغداء والعشاء من الخضروات غير النشوية وإما البيض أو وجبة صغيرة من نوع آخر من البروتين الخالي من الدهون مثل الدجاج أو السمك، على الرغم من أن التمرين ليس مطلوبًا كجزء من الخطة، إلا أنه يفضل النشاط البدني الخفيف مثل ركوب الدراجات أو التمارين الرياضية أو المشي السريع لزيادة النتائج.

إقرأ أيضا :  الأسباب والعلاج .. بكتيريا معدية تصيب العين في فصل الصيف - بوابة نيوز مصر

 

مع العلم أن هذا النظام الغذائي مخصص فقط لبضعة أسابيع في كل مرة، ثم يوصى بفترة انتقالية للمساعدة في تسهيل عودتك إلى نظام غذائي منتظم. 

 

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة سلوى عثمان مسلسل” بابلو ” الذي عرض في رمضان الماضي وهو بطولة حسن الرداد، أروى جودة، مصطفى فهمي،  وعبد الرحمن أبو زهرة ورشوان توفيق وغيرهم من الفنانين.

#بيضات #يوميا #أفقدت #سلوى #عثمان #15كيلو #في #أسبوعين. #ماهـي #حمية #البيض #المسلوق #طـريقة #فقدان #الوزن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى