شمس الكويتية تُشعل الأنترنت بأجرأ إطلالة بتاريخ الخليج.. شورت قصير أبرز المستور والمخفي ! (صورة)


الساعة 06:10 مساءً
| (عمار النجار)

لا تتوقف الفنانة شمس الكويتية عن اثارة الجدل بإطلالاتها الجريئة وتصريحاتها الصادمة، التي تضج بها مواقع التواصل، ومؤخرا ظهرت الفنانة من خلال صورة جريئة نشرتها عبر حسابها في انستغرام، أثناء تواجدها في فرنسا، وهي ترتدي هوت شورت جينز قصير، مع توب باللون الأبيض، وتزينت بمكياج ناعم مع تسريحة شعرها القصير كالمعتاد.

 

ولم تمر صورة شمس الكويتية مرور الكرام دون ان تتعرض بها للانتقادات الحادة من قبل المتابعين الذين اتهموها بالجرأة واستعراض مفاتنها، وعدم احترام العادات والتقاليد الخليجية والعربية بإطلالاتها المثيرة، في المقابل تغزل البعض الآخر بجمالها وظهورها اللافت وانهالوا عليها بالتعليقات المشيدة بها.

إقرأ أيضا :  أصبح هيكل عظمي.. ظهور كارثي للفنان الكبير صلاح السعدني والجمهوريتساءل : ماذا حصل له ! (شاهد صورة)

 

وكانت شمس قد تصدرت حديث مواقع التواصل في وقت سابق بسبب اعلانها بطريقة ساخرة عبر حسابها على سناب شات، مقاضاة والدتها لأنها انجبتها على هذه الحياة، دون ان تأخذ رأيها، وتسألها عن رغبتها اذا كانت تريد ان تأتي على الحياة او لا، ولاقى هذا الفيديو تفاعلا بين المتابعين، الذين أشادوا بخفة دمها وروحها الجميلة.

وكانت شمس الكويتية قد أثارت الجدل بسبب رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها في انستغرام مرفقة مع صورة لها بإطلالة كاجيوال، وعلقت عليها بما معناه ان على كل انسان ان ينظر الى نفسه قبل ان يحكم على الآخرين، وتساءل المتابعون حول الشخص المقصود بكلامها.

وعلى الصعيد الفني، اصدرت شمس الكويتية ثلاث أغنيات ضمن ألبومها الجديد، وهي الراجل الشرقى، وأفضل.

إقرأ أيضا :  فنانة شهيرة وصفها الزعيم عادل امام بالمرعبة.. خضعت لعمليات تجميل فأطلت بجمال غير عادي كأنها ياسمين صبري ولا يقارن بشكلها السابق .!! (صورة)

#شمس #الكويتية #تشعل #الأنترنت #بأجرأ #إطلالة #بتاريخ #الخليج. #شورت #قصير #أبرز #المستور #والمخفي #صورة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى