أصالة نصري: جورج وسوف بيحبني !! الفنان لم يتردد في تلقينها درساً قاسياً وألفاظ جارحة!!

فوجئت الفنانة أصالة نصري بهجوم عنيف شنّه عليها ابن بلدها الفنان جورج وسوف، الذي تخطّى حدود النقد إلى الشتيمة المباشرة للفنانة التي وصفها بالنكرة، والفاجرة والخائنة.

 

حدث ذلك قبل سنوات فقد أطلّ الوسوف في مقابلة تلفزيونية على قناة تونسية، وأطلق سلسلة تصريحات طالت أصالة، على خلفية عرض مقدّمة البرنامج صورة لها ليعلّق عليها. أبدى الفنان انزعاجه من الصورة وتساءل «كيف أن البرنامج يعرض صورة ميادة الحناوي .

 

وبعدها أصالة»، مؤكداً أنه لا تجوز المقارنة بينهما.وحاول الوسوف التقليل من قيمة أصالة لدى عرض صورتها وتساءل «من؟ ماجدة الرومي؟» لتصحح المذيعة معلوماته فيجيبها «من أصالة؟».

 

وتابع «أصالة اسم لا يمت إلى الأصالة بصلة، اسمها لا يليق بها وهي فاجرة.. حتى بطريقة غنائها فاجرة».

إقرأ أيضا :  هؤلاء النجمات الشهيرات رفضن الزواج من أحمد زكي وكان عذر كل واحدة أقوى من الأخرى.. سبب رفض ايمان الطوخي سيصدمك !!

 

ولم يفت الوسوف التذكير بوالد أصالة الفنان الراحل مصطفى نصري، واصفاً إياه بأفضل فنّاني سوريا أما زميلته فوصفها بالنكرة متسائلاً «أين هي اليوم؟» معتبراً أن لا وجود لها رغم أن أغانيها من المفترض أن تخلّدها.

 

المفارقة أن هذا جاء بعد لقاء تلفزيوني أجرته أصالة نصري وحين سألوها عن جورج وسوف امتدحته كثيراً وقالت أن كان يحبها كثيراً.

#أصالة #نصري #جورج #وسوف #بيحبني #الفنان #لم #يتردد #في #تلقينها #درسا #قاسيا #وألفاظ #جارحة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى