بعد اعتناقها الإسلام.. النجمة الإنجليزية سلوى لورين تبهر العالم بغناء “طلع البدر علينا”

ت + ت – الحجم الطبيعي

أبهرت المغنية والكاتبة الإنجليزية، سلوى لورين، الجمهور بأدائها أغنية “طلع البدر علينا”، بعد إعلانها اعتناق الإسلام وارتداء الحجاب.

وبالتزامن مع احتفالات رأس السنة الهجرية، طرحت النجمة الإنجليزية الأغنية على طريقة الفيديو كليب عبر قناتها الرسمية في موقع “يوتيوب”، ولاقى ذلك رواجا واسعا في العالم العربي.

وقررت المغنية الشهيرة التي سبق لها أن غنت أمام الملكة البريطانية والأمير تشارلز، تقديم نسخة جديدة من “طلع البدر علينا” بعد أن غنتها للمرة الأولى خلال مسابقة غنائية، وخطفت الأنظار.

إقرأ أيضا :  علامات الساعة تظهر لا محال .. وضعت كاميرا مُراقبة سرية فـي غُرفة نوم إبنتها بعـدما شكت بهذا الشيء وخروج صوت شاب من الغرفة وعندما شاهدتها كانتْ الصدمة قاتلة.!! (شاهد فيديو)

وتعاونت لورين مع الموزع المصري إيهاب عبد السلام والملحن حامد بدوي لإنجاز هذا العمل الفني فور عودتها من جولة غنائية ناجحة، شملت أمريكا والمملكة المتحدة وأوروبا وباكستان وغيرها من الدول.

تجدر الإشارة إلى أن سلوى لورين مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية حصلت على بكالوريوس في موسيقى الجاز واشتهرت بالعزف على البيانو وعرفت بعشقها لموسيقى البوب.

كما حصلت سلوى على تدريبها مع ستيفي فان لانج وجوشوا ألامو، وهما مدربا أصوات مشهوران بالمملكة المتحدة، قاما بتدريب الكثير من فرق البوب الشهيرة والفرق الموسيقية، وقاما أيضا بالتدريب الصوتي فى عدد من البرامج مثل “ذا فويس” و”إكس فاكتور”.

طباعة
Email




إقرأ أيضا :  فنانة عاقه عصت والدها فدعى عليها ألا تشم رائحة الجنة فكانت آخرتها مأساوية جداً .. تعرف على اهم تفاصيل حياة نجمة الرقص الشهيرة الذي صدمت الكل.!!


#بعد #اعتناقها #الإسلام. #النجمة #الإنجليزية #سلوى #لورين #تبهر #العالم #بغناء #طلع #البدر #علينا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى