فيديو.. “اعتداء” على حافلة الأهلي المصري قبل مباراة الإسماعيلي

 انتهت المواجهة بين نيوكاسل ومانشستر سيتي، بطل الموسم الماضي، بتعادل مثير 3-3 في مباراة تقدم فيها الأول 3-1 حتى الدقيقة 61، قبل أن يكتفي الفريقان بنقطة واحدة، في المرحلة الثالثة من بطولة إنكلترا.

وأهدر سيتي بالتالي فرصة استعادة الصدارة من أرسنال صاحب السجل المثالي حتى الان، فبات رصيده 7 نقاط في المركز الثاني، مقابل 9 للفريق اللندني.

واحتفظ مانشستر سيتي بسجله خاليا من الهزائم في آخر 20 مباراة خاضها خارج ملعبه منذ الموسم الماضي.

ورغم إهدار فوز ثمين، أكد نيوكاسل الذي اشتراه صندوق الاستثمار السعودي العام الماضي، بأنه لن يكون لقمة سائغة هذا الموسم.

كان نيوكاسل الطرف الافضل طوال ساعة من عمر المباراة، قبل أن ينتفض سيتي وينقذ الموقف في الدقائق العشرين الأخيرة.

إقرأ أيضا :  ترتيب المجموعات كأس أمم افريقيا 2019

وافتتح مانشستر سيتي التسجيل بعد مرور 6 دقائق فقط عندما وجد الألماني إيلكاي غوندوغان نفسه غير مراقب داخل المنطقة، فسيطر على الكرة قبل أن يسددها داخل شباك الحارس نيك بوب.

لكن لاعبي نيوكاسل التقطوا أنفاسهم ونجحوا في مقارعة نظرائهم في سيتي مقارعة الند للند.

وأثمرت جهود نيوكاسل عن هدف التعادل بواسطة البارغوياني ميغيل الميرون الذي تابع كرة متقنة من الجناح الفرنسي السريع بيار ألن ماكسيميليان (28).

ونجح كالوم ويلسون في تسجيل هدف التقدم لأصحاب الأرض عندما تلقى كرة متقنة داخل المنطقة، فخدع مدافعا قبل أن يسددها بخارج القدم داخل شباك الحارس البرازيلي إدرسون (39).

ونزل سيتي بكل قوة في الشوط الثاني وضغط على مرمى نيوكاسل وأضاع له مهاجمه النروجي أرلينغ هالاند فرصة سهلة قبل أن يحتسب الحكم ركلة حرة مباشرة لصالح نيوكاسل، انبرى لها كيران تريبييه وسددها في الزاوية العليا، مانحا التقدم 3-1 لفريقه (54). 

إقرأ أيضا :  حديث الفن: سما المصري تستحم في البانيو وهي عارية كما خلقها الله وتعلق "ماعملتش ولا حاجة غير اني استحميت" ..اتفرج

ورمى مان سيتي بكل ثقله للعودة في المباراة وتمكن من تقليص الفارق، إثر لعبة مشتركة رائعة أنهاها هالاند في سقف الشبكة من مسافة قريبة (61).

وسرعان ما أدرك سيتي التعادل بهدف ملعوب بتمريرة ماكرة من البلجيكي كيفن دي بروين، أحد أفضل لاعبي المباراة داخل المنطقة تلقفها البرتغالي برناردو سيلفا (64).

#فيديو. #اعتداء #على #حافلة #الأهلي #المصري #قبل #مباراة #الإسماعيلي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى