Xiaomi الشركة الصينية التي غزت سوق الإلكترونيات ؟

Xiaomi الشركة الصينية التي غزت سوق الإلكترونيات؟


Xiaomi الشركة الصينية التي غزت سوق الإلكترونيات يعتقد البعض أن المنتجات الصينية قد لا تضاهي نظيرتها الاوروبية او الامريكية ولكن شركة Xiaomi يتبث العكس من خلال منتجاتها التي تمزج بين التصميم الراقي والقوة،بل وتقدم عدة منتوجات تختلف اثمنتها حسب القدرة الشرائية للمشتري.

 سياسة قريبة من شركات عالمية،جعلتها تكتسح سوق الاجهزة الرقمية بإمتياز،فيكفي أن شركة Xiaomi دخلت موسوعة جنيس للأرقام القياسية لبيعها مليونين هاتف Xiaomi في 24 ساعة فقط. التسويق الإلكتروني.

وما دمنا تحدثنا عن القدرة الشرائية ، فدعوني اقترح عليكم بعض الاجهزة التي جربتها شخصيا وكان لي فرصة مشاركتكم تجربتي معها في حلقات سابقة مثل المصباح الذكي الذي يمكنك التحكم فيه انطلاقا من الهاتف الذكي والذي لا يتجاوز ثمنه الآن 30 دولار وكذلك بعض الأجهزة التي لم يسبق.

1

 أن قامت بمراجعات لها ولكنها متواجدة في مكتبي الصغير مثل كاميرا yi والتي يمكن ربطها بأي هاتف ذكي عن طريق الوايفاي وإلتقاط صور عالية الدقة بالإضافة إلى هاتف xiaomi mi 4 والذي سبق وقمت بعمل مراجعة له على المدونة،نهيك عن الروتر الانيق من الشركة والذي استعمله في مشاركة الانترنت عن طريق الواي فاي.

كل هذه الاجهزة كانت تجربتي معها ناجحة اللهم حاجز اللغة والذي اتمنى حقا ان يتم تجاوزه في تحديتاث قريبة من الشركة.

 نعم للاسف ان جميع واجهتها الرسومية هي باللغة الصينية فقط الأمر الذي يجعل عملية إدارة هذه الاجهزة صعب حيث يصبح من الضروري عليك مشاهدة يوتيوب

2

نعم إلى حدود الساعة تجربتي مع أجهزة xiaomi جيدة جدا ، وما شجعني أكثر على خوض التجربة هي الأثمنة المشجعة اللهم اللغة والتي تعد عائق كبير بالنسبة إلي. 

وللمزيد من الاجهزة الاخرى اقترح عليكم هذا الرابط منتجات xiaomi في موقع gearbest الشهير لمن يود ان يأخذ فكرة عن الأجهزة التي توفرها الشركة وكذلك الأثمان، تصفح ممتع.التسويق الإلكتروني
638680956
ولوج موقع :Gearbest

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.
6iwvbd10
إقرأ أيضا :  متجر جوجل بلاي يهديكم من جديد 24 تطبيقات وألعاب مدفوعة رائعة ثمنها كبير جدا للتحميل مجانا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى