الموقع الرسمي لمدينة الدارالبيضاء يتعرض للقرصنة والتخريب

الموقع الرسمي لمدينة الدار البيضاء يتعرض للقرصنة والتخريب تعرض الموقع الرسمي لمدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب للقرصنة وتخريب قاعدة البيانات، وما زال الموقع الذي يعد الواجهة الإلكترونية الرسمية للمدينة.

وأشارت وسائل الإعلام المحلية أن الموقع “wecasablanca.com” خارج عن نطاق الخدمة منذ مساء أمس، بعدما تمت قرصنته وتخريب قاعدة البيانات، وهو ما سبب خسائر فادحة لشركة “كازا إفنت” صاحبة المشروع والقائمة على تسيره خصوصا أن قيمته المادية وصلت إلى 300 مليون سنتيم.
الموقع الرسمي لمدينة الدارالبيضاء يتعرض للقرصنة والتخريب    الموقع الرسمي لمدينة الدار البيضاء يتعرض للقرصنة والتخريب    تعرض الموقع الرسمي لمدينة الدار البيضاء العاصمة الاقتصادية للمغرب للقرصنة وتخريب قاعدة البيانات، وما زال الموقع الذي يعد الواجهة الإلكترونية الرسمية للمدينة.  وأشارت وسائل الإعلام المحلية أن الموقع "wecasablanca.com" خارج عن نطاق الخدمة منذ مساء أمس، بعدما تمت قرصنته وتخريب قاعدة البيانات، وهو ما سبب خسائر فادحة لشركة "كازا إفنت" صاحبة المشروع والقائمة على تسيره خصوصا أن قيمته المادية وصلت إلى 300 مليون سنتيم.   وفي حين لم تشر أي جهة إلى مسؤوليتها عن قرصنة الموقع، فإن مصادر صحفية محلية أشارت إلى أن الأمر قد يكون متعلقا بقرار إغلاق ملعب محمد الخامس مما أثار غضب أنصار ناديي الوداد والرجاء.   ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.  كاتب الموضوع : سوبر ويب

وفي حين لم تشر أي جهة إلى مسؤوليتها عن قرصنة الموقع، فإن مصادر صحفية محلية أشارت إلى أن الأمر قد يكون متعلقا بقرار إغلاق ملعب محمد الخامس مما أثار غضب أنصار ناديي الوداد والرجاء.

 ننتظر بشغف كبير انطباعكم و تشجيعاتكم حول موضوع اليوم في التعليقات من أجل المزيد وشكرا.
كاتب الموضوع : سوبر ويب

إقرأ أيضا :  احصل على اكثر من 25 بكج كلاسك واسطوري : مميزات واضافات تحديث 0.14 Pubg Mobile 📱

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى